العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

"كانو للتأجير اليومي" تعلن عن عروض خاصة للزبائن

أعلنت شركة كانو للتأجير اليومي عن عروض خاصة للزبائن ابتداءً من 21 مارس/ آذار وحتى 30 أبريل/ نيسان 2016. حيث يحصل جميع زبائن تأجير السيارات على 10 (عشرة) كوبونات للدخول في السحب، ويحصل الزبائن على 1 (واحد) كوبون للدخول في السحب عند تسجيل بياناتهم في فرع كانو للتأجير اليومي في مجمع سار وذلك للفوز بالجائزة الكبرى وهي عبارة عن سيارة مستعملة.

وقامت شركة كانو للتأجير اليومي بافتتاح الفرع الخامس الجديد في مجمع سار، ليلبي احتياجات سكان منطقة سار والبديع ويوفر للزبائن خدمات تأجير السيارات مع مجموعة واسعة من السيارات والمركبات التجارية. بالإضافة إلى المجموعة الواسعة من المركبات، وتوفير خدمات مميزة للزبائن، فإن شركة كانو للتأجير اليومي تقدم خدمات الليموزين الفاخرة فضلا عن خدمات التوصيل إلى المملكة العربية السعودية.

وتمكنت شركة كانو للتأجير اليومي من ترسيخ سمعتها كواحدة من أهم شركات التأجير اليومية في مملكة البحرين مع خمسة فروع تنتشر في جميع أنحاء البحرين في سترة، عراد، الجفير، توبلي وسار. كما تستخدم الشركة أحدث التقنيات (أوراكل لخدمات تأجير السيارات (E check-in and check-out)) لضمان عملية تأجير السيارة بشكل سهل وسريع للزبائن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً