العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

"مونتريال للسيارات" تفتتح قسم السيارات الكلاسيك بالهملة

إبراهيم الشيخ
إبراهيم الشيخ

افتتحت شركة مونتريال للسيارات قسم السيارات الكلاسيكية بالمعرض الرئيسي بالهملة حيث يضم القسم تشكيلة واسعة من السيارات الكلاسيكية ذات الجودة والكفاءة العالية جدا وايضا باسعار تنافسية بالنسبة للسوق المحلي والخليجي.

ومن منطلق سياسه التفرد والتميز لدى شركه مونتريال قمنا بتوفير مجموعه نادره من السيارات الكلاسكيه لهواه تلك الفئات من السيارات وقمنا بعرضها فى معارض الشركه لمن لديه حب تملكها ولمن لديه حب الاطلاع ومشاهده تلك الانواع من السيارات النادره.

وتعد شركة مونتريال من أقدم شركات السيارات في مملكة البحرين والتي تتعامل في جميع انواع السيارت من سيارات اقتصادية تجارية وسيارات الدفع الرباعي.

ولعشاق ومحبي السيارات الكلاسيكية ولكل من يريد الارتباط بالماضي الجميل الذي يحمل تفاصيل تعيد الذكريات.

وتعتبر شركة مونتريال وجهة فريدة من نوعها ولا مثيل لها على مستوى المنطقة لما تعرضه من تشكيلة كبيرة من السيارات الكلاسيكية وتمتلك الشركة حسابا خاصا لها على الانستقرام يتيح لمتابعيه من التعرف على التشكيلة المتاحة من هذه السيارات https://www.instagram.com/montreal_classic_cars/.

وقد صرح مالك الشركة، ابراهيم عبدالله الشيخ، بأن سوق السيارت الكلاسكية سوق واعد في منطقة الخليج ولدينا علاقات واسعهة وشريحة كبيرة من الزبائن الذين يحرصون على اقتناء كل ماهو نادر ومتميز.  

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً