العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

"جمعية الكوثر" تحصد جائزة البحرين الدولية للمسئولية الاجتماعية

سار - جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

حصدت جمعية الكوثر للرعاية الاجتماعية – رعاية اليتيم – جائزة البحرين الدولية للمسئولية الاجتماعية للعام 2016 فئة  المؤسسات غير الربحية نظير تميزها ودورها الكبير في تقديم مختلف أنواع البرامج والأنشطة للأيتام وأسرهم.

وتسلم نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكوثر مجيد الزيرة الجائزة خلال افتتاح مؤتمر البحرين الدولي للمسئولية الاجتماعية والاستدامة الذي أقيمت فعالياته تحت رعاية وزير الطاقة عبدالحسين علي ميرزا منتصف الشهر الجاري.

من جانبه، قال مجيد الزيرة: "إن هذه الجائزة تضاف إلى سجل الجمعية الحافل بالانجازات والعطاءات، ولتسجل شاهداً جديداً على مستوى التميز في مستوى البرامج والفعاليات التي تقدمها الجمعية لأبنائها الأيتام"، مضيفاً أن حصول الجمعية على الجائزة يدل على الحرص الكبير التي توليه إدارة الجمعية في تكريس مبادئ الرعاية الاجتماعية وتحقيق التنمية الشاملة لليتيم، كما أنها نتاج للجهود الطيبة من قبل الداعمين والمتطوعين والكافلين للجمعية علاوة على الأداء المتقدم الذي تقوم به الإدارة التنفيذية.

وأعرب الزيرة عن سعادته بهذا الانجاز الجديد الذي يحتم على الجمعية بذل المزيد من العطاء والمتابعة الحثيثة نحو تقديم مبادرات ومشاريع نوعية، وخصوصاً مع قرب البدء في تشييد المقر الدائم للجمعية ومركز الرعاية الشاملة.

هذا وقد حضر أعمال مؤتمر البحرين للمسئولية الاجتماعية والاستدامة 2016، الذي تنظمه جمعية البحرين للمسئولية الاجتماعية بالتعاون والتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز كل من نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الكوثر الحاج مجيد الزيرة، والأمين المالي عبدالامير سلمان، ورئيس اللجنة الاجتماعية عبدالحسين محسن، والمدير العام للجمعية زهرة الديلمي، ومدير مشروع الكوثر للتنمية الشاملة فخرية خلف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:01 ص

      يعطيكم العافية ومجهودات كبيرة تقوم بها الجمعية برعاية احباب الله ورسوله

اقرأ ايضاً