العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

للمرة الأولى... الخياط وبوكمال يشاركان في اجتماع الجمعية العمومية الدولية للجوجيتسو

أبوظبي – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

شارك رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أحمد الخياط ونائبه عمر بوكمال في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للجوجيتسو الذي عقد في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة (أبوظبي) بحضور كافة الدول المنضوية تحت مظلة الاتحاد في فندق هيلتون أبوظبي.

وبدأ اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للجوجيتسو بكلمة ترحيبية من رئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو اليوناني بانايوتوس تيودريس أشاد فيها بالتنظيم المميز لدولة الإمارات لاجتماع الجمعية العمومية وأشاد بالمستويات الرفيعة التي شهدتها بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو والتنظيم المميز لهذه البطولة وأكد أن الاتحاد الدولي يسير بخطى ثابتة نحو مواصلة النهوض باللعبة.

وهنئ اليوناني بانايوتوس تيودريس البحرين بمناسبة انضمامها لعضوية الاتحادين الدولي والآسيوي للعبة الجوجيتسو وأكد أن البحرين تسير بخطى ثابتة نحو تطور اللعبة وأبرز دليل حصولها على ميداليات ملونة في مشاركاتها السابقة.

كما قدم التهاني والتبريكات إلى أحمد الخياط بمناسبة انتخابه لعضوية مجلس إدارة الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو وعضوية المكتب التنفيذي مشيداً بالكفاءة العالية التي يمتاز بها الخياط وحرصه على تطوير لعبة الجوجيتسو في البحرين والألعاب المنضوية تحت مظلة الاتحاد.

وأشاد اليوناني بانايوتوس تيودريس بالدعم الكبير من الاتحاد الإماراتي للجوجيتسو لهذه العالمية التي أخذت البساط في الفترة الماضية وتسير على معايير مميزة لتطويرها.

وصادق المشاركون على محضر الاجتماع السابق وقرر الاتحاد فتح باب الترشح لانتخاب رئيس للاتحاد الدولي للجوجيتسو خلال الاجتماع القادمة الذي سيعقد على هامش دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في فيتنام شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، ومن الوارد أن يتم اقتراح تمديد فترة ولاية الرئيس المقبل لـ 8 سنوات بدلا من 4 في الفترة المقبلة بشكل استثنائي نظراً لضمان الاستمرارية والمتابعة في مسار اعتماد اللعبة أوليمبياً، ولا سيما أن الاتحاد الدولي لديه خطة مدتها 8 سنوات للنجاح في هذا المسعى بحلول أوليمبيا 2024 وقد يتم تمديد ولاية اليوناني بانايوتوس تيودريس في ظل التطور الهائل الذي طرأ على اللعبة في الآونة السابقة.

وعرض اليوناني بانايوتوس تيودريس أهم الإنجازات التي تحققت للعبة في المرحلة الأخيرة بفضل جهود الإمارات، وعلى رأسها اعتماد اللعبة في دورة الألعاب الشاطئية العالمية بسان دييغو لأول مرة، ونتائج اجتماعات الاتحاد الدولي للجان الأوليمبية وغير الأوليمبية التي تمت في لوزان نهاية الأسبوع الماضي، والتي تصب كلها في مساعي الاتحاد الدولي لتعزيز فرصه للاعتماد في منافسات الأولمبياد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً