العدد 4980 - الإثنين 25 أبريل 2016م الموافق 18 رجب 1437هـ

تتويج مي الدوسري ببطولة السيدات للبليارد

الرفاع - اتحاد البليارد والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

حسمت اللاعبة المتألقة مي الدوسري لقب البطولة الاتحاد و"جيبك" الأولى للسيدات للبليارد بعد فوزها في المباراة النهائية على اللاعب المتميزة عائشة نبيل التي أقيمت أمس على صالة اتحاد البليارد والسنوكر في منطقة الرفاع.

وكانت الدوسري متأخرة في النتيجة بفارق شوطين، لكنها قلب موازين اللعب لصالحها وانتهت المباراة بنتيجة 6-3 لتتوج باللقب، فيما حصلت اللاعبة عائشة في المركز الثاني على رغم أن التوقعات وضعتها في صدارة اللاعبات المرشحات لنيل اللقب.

وفي مباراة تحديد المركز الثالث فازت اللاعبة أماني صالح بصعوبة على منافستها اللاعبة رولا كراجه بنتيجة 6-5، بعد مباراة استغرقت وقتا طويلاً نظرا لنديلة اللعب والتنافس وتقارب المستوى بين الطرفين.

وشهد المباراة النهائية رئيس اتحاد البليارد والسنوكر سعيد اليماني الذي هنأ البطلة مي الدوسري وأشاد بالمستوى المرتفع للاعبات البحرينيات المشاركات في البطولة، مؤكداً دعم الاتحاد واستمرار تنظيمه لمثل هذه المسابقات للسيدات، في ظل الإقبال الذي تشهده لعبتي البليارد والسنوكر من قبل العنصر النسائي.

وأشار اليماني إلى أن الاتحاد سيواصل إقامة مثل هذه البطولات المخصصة للسيدات خلال الفترة المقبلة، موضحا أن الاستراتيجية التي أقرها مجلس الإدارة تضم العديد من الفعاليات النسوية التي تتماشى مع رؤية اللجنة الأولمبية والمجلس الأعلى للمرأة.

وتقدم اليماني بالشكر الجزيل إلى شركة البحرين للبتروكيماويات "جيبك" على رعايتها للبطولة، ودعمها المتواصل لاتحاد البليارد والسنوكر في مختلف الفعاليات، كما تقدم بالشكر إلى اللجنة التنظيمية المشرفة على البطولة برئاسة عضوة مجلس إدارة الاتحاد سمية القطان، ولم ينس التقدم بالشكر أيضا إلى جميع العاملين في الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة على تعاونهم وسعيهم الدائم لإخراج أنشطة اتحاد البليارد والسنوكر بصورة لائقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً