العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

لوس أنجليس كليبرز يفتقد جهود بول وجريفين للإصابة

تلقى فريق لوس أنجليس كليبرز صدمة خلال منافسات الأدوار الإقصائية (بلاي أوف) بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين إذ تأكد غياب كريس بول لأربعة أسابيع على الأقل وبليك جريفين حتى نهاية الموسم، بسبب الإصابات.

وخضع كريس بول لعملية جراحية مساء الثلثاء بسبب إصابته بكسر في عظام اليد اليمنى تعرض لها خلال المباراة التي خسرها الفريق أمام بورتلاند تريل بليزرز 84/98 الاثنين في رابع مباريات الفريقين في مواجهتهما بأول الأدوار الإقصائية لمجموعة القسم الغربي ليتعادلان 2/2.

وقال جمال كراوفورد زميل كريس بول بالفريق: "إنها أزمة كبيرة للغاية. أشعر بالأسف له على المستوى الشخصي، لأنني أعرف كم يقدم في المباريات لنفسه وللفريق".

ويحتاج بول إلى ما يتراوح بين أربعة وستة أسابيع للتعافي من الإصابة.

أما جريفين، الذي غاب عن 41 مباراة خلال هذا الموسم بسبب الإصابة بتمزق جزئي في أربطة الفخذ الأيسر  فقد تجددت إصابته لتنهي موسمه.

وشعر جريفين، المشارك في مباراة كل النجوم خمس مرات، بآلام الإصابة لدى تعرضه لتدخل من جانب ماسون بلوملي خلال الربع الثالث من المباراة الأخيرة، وتوجه إلى غرفة تغيير الملابس لتلقي العلاج في محاولة لمواصلة اللعب، لكنه تابع آخر خمس دقائق و48 ثانية من المباراة من مقعد البدلاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً