العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

تسريب صور لسماعات أذن لاسلكية وسوار إلكتروني من "Samsung"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أظهرت صور تم تسريبها لموقع "VentureBeat" عن اثنين من الأجهزة الملحقة قامت شركة "Samsung" بتطويرهما وهما السوار الإلكتروني "Gear Fit 2" وسماعات الأذن اللاسلكية "Gear IconX". وذلك وفق ما نقله موقع البوابة العربية للأخبار التقنية اليوم الأربعاء (27 إبريل / نيسان 2016).

السوار الإلكتروني الجديد هو النسخة الجديدة من السوار السابق "Gear Fit 2" الذي تم إطلاقه في العام 2014 لأول مرة، والذي يعتبر سوار اليد الأول التي تقوم "Samsung" بتطويره ويهتم كلياً بصحة مرتديه. الجهاز الأول أتى بشاشة "Super AMOLED" منحنية بقياس 1.84 إنش، ومن المتوقع أن يكون الإصدار الجديد أكثر انحناءاً، إلا أن الإضافة الأبرز فيه هي شريحة تحديد موقع "GPS Chipset"، التي ستساعد في تحسين دقة عدة ميزات مرتبطة بالمسافات في الجهاز.

سماعات الأذن اللاسلكية تعد الجهاز الأبرز بينهما، إلا أنه لم يتم ذكر أي من مواصفاتها وطبيعة عملها، أو ميزاتها.

إلا أن الموقع الذي نشر الصور المسرّبة يشير إلى أنها قد تكون شبيهة بسماعات داش اللاسلكية "Bragi Dash"، وهي سماعات لاسلكية تعمل باللمس، ومقاومة للماء والغبار، ومرفقة بغلاف متصل بمنفذ للشحن، وتحتوي على مساحة 4 غيغا بايت لتخزين الموسيقى.

الشخص الذي قام بتسريب الصور، وهو وفقاً للموقع أحد الأشخاص الذي كانوا يقومون بتجربة الجهازين، لم يذكر ما هي تكلفة كل من هذه الأجهزة عند طرحها، كما لا يزال موعد طرحهم غير معروفاً، إلا أنه من غير المرجح أن يتم طرح جهاز "Gear Fit 2" بسعر يختلف كثيراً عن سعر النسخة الأولى منه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً