العدد 4981 - الثلثاء 26 أبريل 2016م الموافق 19 رجب 1437هـ

باوك ينسحب من كأس اليونان لكرة القدم بعد رفض شروطه

انسحب نادي باوك سالونيكا من كأس اليونان لكرة القدم اليوم الأربعاء (27 أبريل/ نيسان 2016) ولم يتوجه الفريق لخوض مباراته في إياب الدور قبل النهائي أمام أولمبياكوس لعدم تنفيذ الشروط التي طلبها مالكه رجل الأعمال ايفان سافيديس.

وكان من المقرر إقامة المباراة خلف أبواب مغلقة وبدون جمهور بعد اتخاذ السلطات إجراءات أمنية غير اعتيادية في مباريات البطولة التي سبق وتوقفت بسبب أعمال شغب جماهيرية ألغيت بسببها مباراة الذهاب في الثالث من مارس آذار الماضي.

وقال سافيديس (57 عاما) مالك النادي وهو من مواليد روسيا إنه لن يرسل فريقه لخوض المباراة في العاصمة أثينا إلا بعد تعيين حكم أجنبي لإدارة المباراة واستقالة رئيس الاتحاد اليوناني لكرة القدم جيورجوس جيرتزيكيس.

وكان من المقرر أن تبدأ مباراة اليوم في الخامسة مساء بالتوقيت المحلي واحتسب أولمبياكوس فائزا فيها 3-صفر بعد أن منح الفوز 3-صفر في لقاء الذهاب أيضا وسيلتقي في المباراة النهائية مع أيك أثينا في السابع من مايو أيار المقبل في الاستاد الأولمبي في العاصمة.

وقال سافيديس في بيان "قرر نادي باوك عدم خوض المباراة اليوم في استاد جيورجيوس كارايساكاكي وصدقوني إن هذا القرار لم يكن بالأمر الهين".

وأضاف المالك "قرارنا بعدم المشاركة في البطولة جاء في أعقاب أعمال غير قانونية غير مسبوقة في استاد تومبا قبل شهرين والتي حدث على أثرها تراجع في عملية تنظيف الكرة اليونانية وأنا سعيد لان باوك يلعب دورا قياديا في هذا التحرك".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً