العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

مع “بلايز” الشيفون والترتر..هل يعجبك الـ “بيبلوم”؟

في بعض الأحيان، يصبح اختيار قصمان (بلايز) أو long top ملائمًا حتى للمناسبات الرسمية والحفلات ولا تقتصر على الـ (كاجوال) طالما كانت ألوانها وأشكالها جميلة ومنسقة، والبلايز مع البلوزات من قماش gober المخملي خاصةً باللون الأسود لها فخامة راقية، كما أن بلايز الدانتيل يمكن أن يمنح أي بلوز إطلالة حلوة.

وكذلك البلايز من القماش العادي بأي لون مع تغطية جزء منها كمنطقة الصدر بالقماش الدانتيل تعطي البلوزة أناقة وشياكة ، أما بلايز الشيفون أيًأ كان لونها أو قصتها من الممكن لبسها كملابس رسمية خصوصًا لو كان القميص مع قصة جديدة مثل الفيونكة على الياقة، أما البلايز المطرزة بالترتر اللامع فمن الممكن لبسها فى المناسبات الخاصة أو في المساء أو حتى في المناسبات الرسمية مع جاكيت ملائم.

في موديلات الـ"بيبلوم" أي الواسعة عند الخصر والضيقة عند الصدر فإن قماش الدانتيل للبلايز مع قصة شعر مناسبة وإكسسوار بسيط مثل الحزام الرفيع تمنح الكثير من التناسق ومنها البيضاء مع بعض الدانتيل على الكتف.

وأكثر البلايز انتشارًا هي المشجرة باللون الأصفر أو المزينة بالأزهار بألوان حمراء ورمادية وغيرها من الألوان وأكمامها طويلة لكنها قابلة للثني لتصبح بحجم نصف أو ثلثي كُم.

العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً