العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

مدرب الأهلي الإماراتي: مواجهة بني ياس لن تكون سهلة

اولاريو كوزمين
اولاريو كوزمين

قال الروماني اولاريو كوزمين مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي دبي أن مباراة فريقه أمام بني ياس غداً (الجمعة) في بطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم "لن تكون سهلة".

وأضاف كوزمين للصحفيين أمس (الأربعاء) "تتبقى لنا مباراتان على ملعبنا في ختام المسابقة، اتمنى الحصول على نقاط المباراة الاولى أمام بني ياس لأنها تعني حسمنا للبطولة رسميا، ويتعين علينا ان نحترم العمل الذي قام به اللاعبون حتى الآن والجهد الكبير الذي بذلوه".

وتابع قبل المباراة التي تجرى ضمن الجولة الـ25 من الدوري "بني ياس فريق صعب ومتمرس، وليس بالفريق السهل، إذ يضم لاعبين ممتازين أجانب ومحليين أمثال عامر عبد الرحمن، وهبوش، جابر وفواز، وهم لاعبون يمكن ان يلعبوا في أي فريق في الإمارات بسهولة".

وأكمل "يتبقى لنا شهر لنهاية الموسم، والعامل المهم بالنسبة لنا ان نحافظ على نفس مستوانا".

وتابع: نفكر فقط بلعب الكرة بمستوانا الذي نعرفه، ولا نعطي أهمية لفريق دون الآخر.

وأضاف "بعد أن يحصل أي فريق على بطولة قبل نهايتها بفترة يحدث هبوط في تركيز اللاعبين، ولكن يجب ان ندرك بأن المنافسة مستمرة حتى النهاية، اللاعبون متفهمون اهمية المرحلة المقبلة من أجل الدخول للبطولات القادمة بذات الجدية".

وحول امكانية تحطيم الفريق للأرقام القياسية، قال كوزمين" لا انظر للأرقام القياسية فقط ننظر لتحقيق الالقاب بعد رحلة طويلة جدا في الموسم تخللها جهد وتعب، لعبنا نصف نهائي وربع نهائي في دوري أبطال آسيا مطلع الموسم الحالي، وخضنا عددا من المباريات في 45 يوما فقط، كل هذه الأمور تحدثت فيها مع اللاعبين حتى يكون التركيز عالي والمواصلة بذات المستوى في الفترة القادمة".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً