العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

سيميوني: كدنا نصل إلى أفضل مستوياتنا أمام بايرن ميونيخ

يرى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الأسباني، أن فريقه كان قريبا من الوصول إلى أفضل صورة له خلال الشوط الأول من مباراته أمام بايرن ميونيخ الألماني مساء أمس (الأربعاء) في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي معرض رده على سؤال عن ما إذا كان أتلتيكو قدم في الشوط الأول من مباراة أمس أفضل 45 دقيقة له في الموسم، أجاب سيميوني قائلا: "لقد كنا قربين من الصورة الأفضل للفريق بشكل مشابه لمباراة برشلونة".

وأضاف: "لقد فرضنا أسلوب لعبنا، لقد واجهنا فريقا يملك العديد من الخيارات، حيث أن البدلاء الذين يدخلون إلى اللعب يماثلون اللاعبين الموجودين في الملعب أو يتفوقون عليهم وهذا يتسبب في صعوبات دائما، ولكننا كنا قربين في الشوط الأول من الأداء الذي يشعرنا بالارتياح، في الشوط الثاني حدث العكس".

واستطرد سيميوني، الذي أكد أن فريقه أنجز نصف المهمة فقط، قائلا: "الفوز بهدف نظيف يمنحك إمكانية اللعب في ميونيخ، على ملعب رائع، ولديك فرصا للمرور، لقد أنهينا الجزء الأول من المهمة ويتبقى الجزء الثاني".

وعاد سيميوني للإشادة بروح فريقه، الذي نجح في التنافس بندية مع الأندية الأكبر في أوروبا، رغم عدم امتلاكه للاعبين كبار كهؤلاء الذين يتواجدون في صفوف المنافسين.

وتحدث المدرب الأرجنتيني عن لاعبه ساول نيجويز، صاحب هدف الفوز الوحيد لأتلتيكو مدريد، والذي جاء بعد مرواغات رائعة قام بها اللاعب الأسباني، قائلا: "ما يحدث مع ساول هو نتيجة للعمل ولمجهوده الشخصي وبفضل اعتقاده في ما يملكه، لا يزال لديه الكثير للعمل على تحسينه".

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً