العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

تسريب صور هواتف بلاك بيري "Rome وHamburg"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

نشر موقع "Pocketnow" صوراً مسرّبة لهاتفي "BlackBerry" الذي تم تأكيد إطلاقهما قريباً من قبل المدير التنفيذي للشركة الكندية "جون شين". وذكر الموقع وفقاً للمصادر التي سربت له الصور، أن الجهازين سيحملان اسم بلاك بيري روم "BlackBerry Rome" وبلاك بيري هامبورج "BlackBerry Hamburg"، حيث سيكون جهاز "Rome" مزوداً بلوحة مفاتيح ملموسة، فيما سيكون جهاز "Hamburg" مزوداً بشاشة لمس كاملة. وذلك وفق ما نقله موقع البوابة العربية للأخبار التقنية أمس الأربعاء (27 إبريل / نيسان 2016).

وتظهر الصور التي تم تسريبها إلى تشابه جهاز "Rome" مع جهاز "BlackBerry Vienna" الذي تم تسريب صوره في العام الماضي، مع اختلاف طفيف بينهما تتضمن تصميم الشبكة التي تغطّي سماعة الأذن، ومكان خاص لوضع حساس أو كاميرا.

ومن المفترض أن يحصل جهاز "Rome" على شاشة منحنية مثل جهاز "BlackBerry PRIV"، أما جهاز "Hamburg" فمن الواضح وفقاً للصور المسرّبة وجود مكبر صوت أسفل الجهاز، ومن المرجح أن يبلغ سعر جهاز "Hamburg" حوالي 400 دولار أمريكي، ويأتي هذا السعر المحتمل تأكيداً لتصريح الرئيس التنفيذي جون شين عن نية "BlackBerry" تصنيع هاتفين يستهدفان الشريحة المتوسطة للمستخدمين.

ويشير موقع "Pocketnow" أنه من غير المؤكد حتى الآن أن هذه الصور المسرّبة هي الصور النهائية للأجهزة، وقد تكون مجرد نماذج لتصميم الأجهزة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً