العدد 4982 - الأربعاء 27 أبريل 2016م الموافق 20 رجب 1437هـ

ليفاندوفيسكي لا يستبعد اللعب في الدوري الإنجليزي أو الإسباني

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

تحدث النجم لاعب نادي بايرن ميونيخ الألماني البولندي روبرت ليفاندوفيسكي عن مستقبله مع الفريق وعن إمكانية الرحيل عن العملاق البافاري لأحد الأندية الكبرى في الدوري الإنجليزي أو الدوري الإسباني.

إذ كانت الكثير من التقارير تتحدث منذ فترة عن رغبة نادي ريال مدريد في ضم اللاعب خلال الصيف المقبل من أجل تدعيم الخط الهجومي ولكنه جدد عقده مع النادي الألماني ليقتل آمال النادي الملكي.

ولكن عاد ليفا مجددًا ليتحدث عن ذلك قائلًا: "ربما ألعب في إنجلترا أو إسبانيا يومًا ما، أنا سعيد بالتواجد مع بايرن وأعتقد أننا سنفوز بالعديد من الألقاب وهذا سبب انتقالي إلى هنا، إذ إن الوصول لنصف نهائي دوري الأبطال كل موسم شيء رائع".

وأضاف أيضًا "لا أعلم ماذا سيحدث في المستقبل ولكن أنا سعيد بالتواجد هنا وسط الكبار والمنافسة على دوري الأبطال كل عام بجوار ريال مدريد وبرشلونة وغيرهم، وبالوقت الحالي أنا سعيد للغاية في بايرن".

وتحدث الدولي البولندي أيضًا عن نجمه المفضل: "تيري هنري كان دائمًا نجمي المفضل بالتحديد حينما كان يلعب في صفوف أرسنال، لقد شاهدت الكثير من مبارياته".

وأخيرًا تحدث عن مدربه الحالي غوارديولا قائلًا: "لقد تطورت كثيرًا معه وبعد ثلاث أشهر من التدريب فقط كان الفرق واضح وتمكنا من استغلال ذلك".

يذكر أن لاعب بورسيا دورتموند السابق قد ترك أسود الفيستفاليا وانتقل للعملاق البافاري في صيف 2013 وشارك مع الفريق حتى الآن في 95 مباراة سجل بهم 63 هدف في مختلف المسابقات وأصبح أحد أفضل المهاجمين في العالم بالوقت الحالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً