العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ

تتويج أبطال سباق "الأكواثلون" في الأولمبياد المدرسي المصغر

ضاحية السيف-اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

 

 

أجري صباح يوم أمس الخميس سباق الأكواثلون، وذلك على شاطئ فندق الريتز كارلتون بمنطقة السيف، ضمن منافسات الأولمبياد المدرسي المصغر، والذي تنظمه اللجنة الأولمبية في نسخته الثالثة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

وجرت السباقات على النحو التالي:المرحلة الإعدادية للبنين 200 متر سباحة و  1500 متر جري، المرحلة الثانوية للبنين 300 متر سباحة و2000 متر جري، والمرحلة الإعدادية للبنات 200 متر سباحة و1500 متر جري، في وقت شهدت السباقات تنافسا قويا بين الطلاب؛ لخطف المراكز الأولى.

وأسفرت نتائج المرحلة الإعدادية للبنين عن فوز الطالب “liam marsha” من المدرسة البريطانية بلقب المركز الأول بتوقيت زمني قدره 7:33 دقائق، فيما جاء الطالب “Brandon marshal” من مدرسة "سانت كريستوفر" في المركز الثاني بتوقيت زمني قدره 8:24 دقائق، بينما حل الطالب أدهم جمعة من المدرسة البريطانية في المركز الثالث من المدرسة البريطانية وبتوقيت 8:38 دقائق.

وفي نتايج المرحلة الثانوية للبنين، فاز الطالب “reece bhave” من المدرسة البريطانية بالمركز الأول وذلك بتوقيت زمني قدره 16:40 دقيقة، فيما ذهبت الميدالية الفضية للطالب فواز فريق من مدرسة كانو، والذي قطع المسافة في 23:20 دقيقة، فيما حل اللاعب “danyal azhar” في المركز الثالث وحصد البرونزية بعد 23:57 دقيقة.

وفي نتائج المرحلة الإعدادية للبنات، تمكنت الطالب “arbells rashtom” من خطف المركز الأول بقضائها السباق في 10:29 دقائق، فيما حلت الطالبة “amalie neilson” في المركز الثاني بتوقيت زمني قدره 10:30 دقائق، بينما حلت الطالبة “laura adamson” في المركز الثالث بتوقيت زمني قدره 11:07 دقائق، علما بأن جميع الطالبات الثلاث من مدرسة "سانت كريستوفر".

وبعد نهاية المنافسات، تم تتويج أبطال اللعبة بالميداليات الملونة.

 

جهود كبيرة للمتطوعات في "الأكواثلون"

بذلت متطوعات وأعضاء العلاقات العامة والنادي الصحي بفندق "الريتز كارلتون" جهودا كبيرة في إنجاح سباق "الأكواثلون"، والذي أجري صباح أمس على شاطئ الفندق بمنطقة السيف.

وقدمت المتطوعات والأعضاء مساندة كبيرة لأعضاء اللجنة المسؤولة على لعبة "الأكواثلون"، وذلك قبل بدء السباق ولحين نهايته، إذ كان لمجهوداتهم المضنية دور كبير في نجاح الفعالية التي تقام للمرة الأولى في الأولمبياد المدرسي المصغر.

وقال رئيس لجنة التنسيق والمتابعة مأمون الخطيب بأن المتطوعات أسهموا بطاقاتهم الكبيرة وجهودهم الجبارة في خروج السباق بأبهى حلة تنظيمية، مقدما شكره الجزيل لكل من ساهم في نجاح الحدث.

وأشار إلى أن تقديم هذه الجهود من قبل العاملين في الفندق يأتي ضمن إطار التعاون المتبادل بين مستضيف الفعالية واللجنة المنظمة، مكررا إشادته بالمجهودات التي أثرت العملية التنظيمية للسباق الذي أضيف في هذا العام لقائمة الألعاب المندرجة في الأولمبياد المدرسي المصغر، والذي يقام في نسخته الثالثة.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً