العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ

العاهل يتلقى شكر ملك المغرب: علاقات بلدينا ستزداد قوة ورسوخاً

تلقى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر من ملك المملكة المغربية جلالة الملك محمد السادس، أعرب فيها عن خالص الشكر والامتنان إلى جلالة الملك على ما حظي به والوفد المرافق من كرم الضيافة وحسن الوفادة خلال زيارته التي قام بها لمملكة البحرين مؤخرا.

هذا نصها:

صاحب الجلالة وأخي العزيز،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

وبعد، فيطيب لي في اختتام زيارة الأخوة والعمل التي قمت بها لمملكة البحرين الشقيقة، أن أعبر لكم ومن خلالكم للشعب البحريني الشقيق، عن أخلص عبارات شكري وتقديري لما خصصتموه لي والوفد المرافق لي من حسن الوفادة وكريم الضيافة.

وإنني لأشيد بما أسفرت عنه هذه الزيارة الميمونة من نتائج إيجابية ولاسيما ما ساد مشاوراتنا من تطابق في وجهات النظر حول مجمل القضايا الثنائية والاقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، موقناً أن علاقات بلدينا المتميزة ستزداد قوة ورسوخاً، بفضل حرصنا المشترك على اعطائها دفعة قوية، خدمة للمصالح العليا لشعبينا الشقيقين وتجسيداً لما نتقاسمه من تشبث راسخ بروح الأخوة والوحدة والتضامن.

وإذ أجدد لكم الإعراب عن عظيم شكري وامتناني على حفاوة الاستقبال، وكذا عميق فخري بما يربطنا شخصيّاً وأسرتينا الملكيتين من وشائج الأخوة المتينة، والمودة الخالصة والتقدير المتبادل، فإني أضرع إلى الله عز وجل أن يحفظكم ويديم عليكم أردية الصحة والعافية، ويطيل عمركم، وأن يُسدد خطاكم في قيادة بلدكم الشقيق نحو المزيد من الرقي والازدهار.

وتفضلوا صاحب الجلالة وأخي العزيز بقبول أسمى عبارات مودتي وتقديري.

محمد السادس

ملك المغرب





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً