العدد 4983 - الخميس 28 أبريل 2016م الموافق 21 رجب 1437هـ

الأهلي يتعادل مع بني ياس في ليلة احتفاله بلقب الدوري الإماراتي

تعادل فريق أهلي دبي المتوج مؤخرا ببطولة الدوري الإماراتي لكرة القدم مع ضيفه بني ياس بهدفين لكل منهما في المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة اليوم (الجمعة)، التي شهدت أيضا تعادل الشارقة مع ضيفه الوحدة 1/1، والظفرة مع ضيفه الشباب من دون أهداف.

وخاض الأهلي المباراة بأعصاب هادئة عقب حسمه اللقب رسميا قبل اللقاء إثر خسارة ملاحقه المباشرة العين 2/3 أمام مضيفه الفجيرة أمس (الخميس) في المرحلة ذاتها.

وتقدم بني ياس بهدف مباغت حمل توقيع عامر عبدالرحمن في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل إيفرتون ريبيرو للأهلي في الدقيقة 39.

وعاد ريبيرو لهز الشباك مرة أخرى مسجلا الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 46، قبل أن يهدر جوسيل دا سيلفا ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة 64.

وعلى رغم معاناة بني ياس من النقص العددي عقب طرد لاعبه خميس إسماعيل في الدقيقة 68 لحصوله على الإنذار الثاني، إلا أنه أدرك التعادل في الدقيقة 72 عن طريق نجمه إسحق بلفوضيل.

وارتفع رصيد الأهلي، الذي استعاد اللقب الغائب عنه في الموسم الماضي، إلى 63 نقطة في الصدارة، بفارق سبع نقاط أمام العين، صاحب المركز الثاني، فيما ارتفع رصيد بني ياس إلى 33 نقطة في المركز التاسع.

وفرض التعادل الإيجابي 1/1 نفسه على لقاء الشارقة مع ضيفه الوحدة في وقت سابق اليوم. وارتفع رصيد الوحدة إلى 40 نقطة في المركز الثالث، كما رفع الشارقة رصيده إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر.

ووضع الشباب حدا لانتصارات الظفرة التي استمرت طوال المراحل الثلاث الماضية بالمسابقة بعدما تعادل معه سلبيا. ورفع الشباب رصيده إلى 37 نقطة في المركز السادس بفارق ثلاث نقاط أمام الظفرة الذي ظل في المركز الثامن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً