العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ

محمد حبيب: الآن سنبحث عن «ثلاثية» نادرة

محمد حبيب فرحاً مع المدرب كارلوس بعد تحقيق لقب الدوري
محمد حبيب فرحاً مع المدرب كارلوس بعد تحقيق لقب الدوري

ذكر نجم «طائرة داركليب» لاعب الارتكاز محمد حبيب لـ «الوسط الرياضي» أن الهدف بعد تحقيق الدوري بات منصباً على تحقيق لقب كأس سمو ولي العهد ليحقق نادي داركليب «ثلاثية نادرة» لم تتحقق من قبل.

وأضاف «بعد توقيع عقد عودتي لناديَّ الأم داركليب، قلت للإدارة إننا سنسعى لتحقيق الثلاثية، ربما في ذلك الوقت كان الكل يراها صعبة، ولكن بفضلٍ من الله وجهود اللاعبين والجهاز الفني والإدارة، ها هي تقترب (الثلاثية)». وأشار (أبو آدم) إلى أن «الحلم أصبح حقيقة» وذلك في إشارة لتحقيق نادي داركليب لأول بطولة دوري بعد سنوات طويلة من التعب والعناء.

وعن الأمور التي ساعدتهم على تحقيق الفوز في النهائي الثالث، قال: «ركزنا في الإرسال، وهذا قادنا للتحسن كثيراً في حائط الصد والدفاع... كما أن الأدوار الهجومية وزعت كما ينبغي، ولله الحمد تماسكنا في الملعب ونجحنا في تحقيق اللقب».

وعندما سألناه، أيهما أحلى بالنسبة له، التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي عندما كان مع الأهلي، أو هذا الموسم مع ناديه (الأم) داركليب، فأجاب قائلاً: «فرحتي مع الأهلي كانت كبيرة، لكن باختصار شديد، الفرحة مع أهالي قريتي لا توصف بكل صراحة، فألف ألف مبروك للجميع من دون استثناء هذا التتويج المستحق». وختم حديثه بالقول: «أهدي هذا الإنجاز التاريخي إلى أسرتي العزيزة على قلبي، وإلى صديقي العزيز حسين (علاوي)».

العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 5:01 ص

      كفيتون ووفيتون
      ألف ألف مبروك يابو آدم .. ثقتك العالية زرعتها في بقية اللاعبين
      ألف شكر لك ولبوياسمين و البرنس وحسن عباس ومحمود عبدالواحد ومحمد يعقوب وللبطل خيري ولبقية اللاعبين والجهازين الفني والإداري والجمهور الوفي

    • زائر 1 | 4:49 ص

      من قدك ياعلاوي ... تستاهل بوعلي

اقرأ ايضاً