العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ

محمود: فرحتنا لا توصف... وجماهيرنا تستحق هذا التتويج

محمود حسن وفرحة بتحقيق درع الدوري
محمود حسن وفرحة بتحقيق درع الدوري

أبدى قائد «طائرة داركليب» محمود حسن لـ «الوسط الرياضي» سعادته الكبيرة بتحويل «الحلم» إلى حقيقة بالنسبة لـ «أبناء الدار»؛ وذلك بعد تتويجهم بلقب دوري الدرجة الأولى للكرة الطائرة لأول مرة في تاريخ ناديهم «داركليب».

وأضاف «أود أن أبارك وأهنئ كل هذه الجماهير التي آزرتنا وشجعتنا، ونحن كلاعبين سعداء بأننا لم نخذلهم هذه المرة، ووفقنا في تحقيق الفوز الذي جعل الفرحة تدخل كل بيت، وتظهر على وجه كل صغير وكبير من أهالي القرية، فهذه الفرحة جاءت بعد عناء وتعب وجهد كبير قد بذل خلال السنوات الماضية، إذ كنا نظهر تطورنا من موسم لآخر، ولله الحمد تكللت هذه الجهود بالظفر بلقب الدوري هذا الموسم».

وتابع قائلاً: «بالتأكيد فرحتنا لا توصف، لأن هذا انجاز غير مسبوق بالنسبة لنا، إذ نأمل أن يكون (فاتحة) خير على النادي لتحقيق المزيد من الألقاب».

وعندما سألناه، عن وضعية الفريق بعد خسارة النهائي الثاني مما جعل الضغوط تزداد في النهائي الثالث، رد قائلاً: «بعد الخسارة جلسنا كلاعبين مع بعضنا البعض، وتعاهدنا على تقديم قصارى جهدنا في النهائي الثالث. بالنسبة لي رأيت أن فريقنا ذهنياً جاهز، ولهذا قدمنا مستوى فنياً متوازناً قادنا لتقليل الأخطاء وبالتالي الفوز بهذا النهائي، وما أستطيع تأكيده هو أن خسارتنا للشوط الأول أعطتنا دافعاً للتعويض، ولله الحمد رأينا كيف أن اللاعبين قدموا المطلوب منهم من قبل الجهاز الفني وهذا أعطانا أحقية الخروج فائزين من هذا النهائي الصعب».

العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً