العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ

استقالة رئيس الهلال السعودي عقب الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

تقدم رئيس نادي الهلال السعودي الأمير نواف بن سعد أمس الجمعة (29 أبريل/  نيسان 2016) باستقالته من منصبه رابطا الأمر باجتماع أعضاء شرف عاجل لاختيار بديل له.

وقدم الامير نواف اعتذاره لجماهير ناديه مؤكدا انه يتحمل كل شيء نيابة عن الجميع بعد خسارة الفريق الكروي الأول اليوم الجمعة امام الاهلي وخروجه من الدور قبل النهائي لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، مضيفا " أنا اخطأت واتحمل كل شيء ".

وخسر الهلال مرة اخرى خلال خمسة ايام امام الاهلي 2 / 3 بعد ان استمرت المباراة للوقت الإضافي.

وطلب الامير نواف بن سعد من اعضاء الشرف اتخاذ قرار حاسم بشأن مستقبل النادي مطالبا من يرغب برئاسة النادي الحضور والاجتماع مع الادارة لمعرفة ما يحيط بالنادي. . وترأس الامير نواف نادي الهلال بنهاية ايار/مايو 2015 وحقق الفريق معه بطولة السوبر السعودي وبطولة كأس ولي العهد وخسر بطولتي الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين ولازال يصارع لتخطي دور المجموعات بدوري ابطال آسيا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:17 م

      بحريني مشجع النصر

      تحملك خسارة الفريق هو شجاعة منك ولن تجد احد يوما ما يتحمل اخطاء غيرة لكن يا صاحب السمو تخليك عن رئاسة النادي لا يليق بمقامك الكبير ووجودك في الرئاسة هو النجاح لنادي الهلال صاحب البطولات

    • زائر 1 | 12:59 ص

      مدناوي

      لا لا انت كبير يا صاحب السمو والرياضه فوز وخساره والهلال بطل حتى ولم يحصل على اى بطوله فى اى موسم يكفيكم الموجود فى الخزائن يا هلالى.

اقرأ ايضاً