العدد 4984 - الجمعة 29 أبريل 2016م الموافق 22 رجب 1437هـ

وزير الطاقة يؤكد أهمية برامج القيادة الدولية في إدارة المؤسسات والشركات في القطاعين

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

شدد وزير الطاقـة عبدالحسين بن علي ميرزا على أهمية برامج القيادة الدولية في إدارة مختلف المؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بمبنى الهيئة الوطنية للنفط والغاز، رئيس مجلس إدارة جمعية الإداريين البحرينية عادل حمد الذي قدم للوزير العضو المنتدب لشركة رد سكاي البريطانية دياني كوليكان والتي تعمل في مجال تقديم الخدمات الإدارية والبرامج العالمية للقيادة بحضور مدير عام الاستراتيجيات والتخطيط بالهيئة علي عبدالجبار السواد. وأشاد الوزير بالدور التنموي الذي تضطلع به مؤسسة رد سكاي في مجال تقديم الاستشارات الإدارية والبرامج القيادية بمنظور دولي معتمد.

واستمع الوزير إلى شرح لأهم الأنشطة والبرامج الدولية في مجال القيادة التي اعتمدتها الشركة لعام 2016 التي تناسب المؤسسات والشركات في تحقيق أعلى مستويات الأداء وتحسين الإنتاجية، تحت إشراف فريق متمكن موهوب ذي خبرة عالية في مجال القيادة وتطوير الإدارة على جميع المستويات.

من جهتها، بينت العضو المنتدب لشركة رد سكاي البريطانية دياني كوليكان، بأن الشركة تسعى لافتتاح فرع لها في مملكة البحرين نظراً لما تتمتع به المملكة من موقع متميز والرغبة الدائمة لدى القطاع العام والخاص في المملكة لتطوير الكفاءات الوطنية وإعدادها الإعداد الجيد الذي يؤهلها لاستلام المراكز المتقدمة في الهرم الوظيفي. وأشارت بأن الشركة سوف يكون لها حضور ومشاركة في مؤتمر القيادة الدولي 2016 الذي سوف يقام تحت رعاية وزير الطاقة يومي الثلثاء والأربعاء (24 - 25 مايو 2016) الذي تنظمه جمعية الإداريين البحرينية بالتنسيق مع الهيئة الوطنية للنفط والغاز.

إلى ذلك، أعربت العضو المنتدب لشركة رد سكاي والوفد المرافق عن خالص شكرهـم وتقديرهـم لوزير الطاقـة، مشيدين بالمواضيع التي تم مناقشتها ومثمنين دور وجهود الهيئة الوطنية للنفط والغاز الرامية إلى تطوير هذا القطاع الحيوي في مملكة البحرين.      





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً