العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

«إل جي» تختار الممثل جيسون ستاثام للظهور في أول إعلان تلفزيوني لهاتف «جي 5»

اختارت شركة إل جي إلكترونيكس الممثل ونجم أفلام الإثارة جيسون ستاثام لتقديم هاتف الشركة الجديد والثوري «جي 5» في إعلان تلفزيوني. وسيتولى المخرج المبدع فريدريك بوند، الذي قدم خبرته في الإخراج لعدد من الحملات التسويقية العالمية للكثير من العلامات التجارية العالمية المعروفة، مهمة إخراج هذه الإعلان.

ويسلط أحدث إعلانات «إل جي» الضوء على المزايا والمواصفات الرائعة والمتنوعة لهاتف «جي 5» وتصميمه الفريد من نوعه، حيث يأتي الهاتف مجهزاً بإمكانية توصيل أجهزة مختلفة به لتعمل على تحويل الهاتف الذكي إلى كاميرا سهلة الاستخدام أو لتقديم نظام صوت عالي الجودة. يعدّ هاتف «جي 5» مثالياً للأشخاص الذين يقدرون التقنيات المميزة والابتكارات التي من شأنها تحسين مستوى حياة.

وتم تصوير الإعلان في أحد الأماكن بلوس أنجليس بالتعاون مع وكالة الإعلانات Energy BBDO، وسيظهر جيسون ستاثام في الإعلان يختبر مزايا هاتف «جي 5» بطرق ممتعة. ويجسد ستاثام جميع الشخصيات التي تظهر في الشريط الإعلاني، الذي يتوافق بشكل تام مع شعار هاتف «جي 5»، حياة أفضل عند اللعب أكثر. وقال جيسون ستاثام: «أعتقد أن المفهوم الذي تقدمه إل جي في هاتف «جي 5» والتصميم المميز له سيلفت أنظار المستخدمين. لقد كانت شراكتي مع إل جي ممتعة جداً من خلال العمل على هذا الإعلان، وآمل أن يظهر هذا الهاتف بالشكل الذي يليق به». وقال نائب الرئيس ورئيس قسم اتصالات التسويق لدى شركة «إل جي للاتصالات المتنقلة»، كريس ياي: «منذ الكشف عن الهاتف خلال معرض الجوال العالمي سمعنا الكثير من الأشخاص يقولون إنهم كانوا بانتظار هاتف ذكي مثل جي 5. نسعى من خلال هذا الهاتف إلى إثبات كيف يمكن للهواتف الذكية أن تتجاوز كونها مجرد وسيلة اتصال، وتقديم تجربة مميزة للعب المتنقل يمكنها أن تثري حياتنا».

العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً