العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

غدا نهائي كرة القدم للبنات في الأولمبياد المدرسي


ضاحية السيف - اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

لعبت على مدار يومي الجمعة والسبت الماضيين منافسات التايكوندو ضمن منافسات الأولمبياد المدرسي المصغر، وذلك على صالة اتحاد كرة اليد بأم الحصم.

وتنظم اللجنة الأولمبية البحرينية منافسات الأولمبياد للمرة الثالثة، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، إذ تستمر المسابقات حتى الخامس من شهر مايو الجاري.

وشهدت صالة اتحاد اليد منافسات قوية ومشاركة واسعة من قبل المدارس في مختلف المراحل، فيما توج الأبطال بعد نهاية المنافسات.

وأسفرت نتائج المرحلة الابتدائية للبنين عن النتائج التالية: فاز الطالب معاذ أنس من مدرسة المهد بالمركز الأول في "وزن تحت 23 كجم"، بينما حل أحمد العريض من مدرسة النور ثانيا، ومحمد خليفة من مدرسة مدينة حمد ثالثا.

وفي "وزن تحت 25 كجم"، تمكن الطالب علي عبدالأمير من مدرسة ابن سينا من التتويج بالمركز الأول، فيما ذهب المركز الثاني لحسن علي من مدرسة الوادي، والمركز الثالث لعبدالعزيز العميري من مدرسة المهد والمركز الثالث مكرر للطالب حيدر حسين من مدرسة مدينة حمد.

وفي "وزن تحت 27 كجم"، فاز اللاعب علي العميري من مدرسة المهد بالمركز الأول، وحل نواف الكعبي من مدرسة الحكمة ثانيا، وفيصل خالد من مدرسة النور ثالثا، وهيثم فاضل من مدرسة الرفاع الشقي بصفته الثالث مكرر.

وفي "وزن تحت 30 كجم"، تمكن الطالب هادي عبدالصاحب من مدرسة النور من الحصول على المركز الأول، فيما ذهب المركز الثاني إلى عبدالعزيز محمود من مدرسة بوابة المعالي، والمركز الثالث للطالب يوسف ياسر من مدرسة النور، والثالث مكرر لعبدالله كويد من مدرسة سترة.

وفي "وزن تحت 33 كجم"، حقق محمد ياسر من مدرسة النور المركز الأول، وذهب المركز الثاني ليوسف الشجار من مدرسة الإمام الطبري، فيما حل الطالب فارس صادق من المدرسة الباكستانية في المركز الثالث، والطالب بدر محمد من مدرسة مالك بن أنس في المركز الثالث مكرر.

وفي "وزن تحت 37 كجم"، أحرز الطالب عبدالله جاسم من مدرسة أحمد الفاتح المركز الأول، فيما جاء الطالب حسين مجيد من مدرسة النور في المركز الثاني، ومحمد محمود من مدرسة أبوعبيدة الجراح في المركز الثالث، ومحمد هاني من مدرسة النور في المركز الثالث مكرر.

وفي "وزن تحت 41 كجم"، فاز عبدالعزيز عادل من مدرسة أسامة بن زيد بالمركز الأول، فيما جاء سيد يوسف سيد نزار من المعهد الديني الجعفر في المركز الثاني، والطالب علي حسين من مدرسة سترة في المركز الثالث، وأحمد خليل من مدرسة الضياء في المركز الثالث مكرر.

وفي "وزن تحت 45 كجم"، أحرز الطالب حسين علي من المدرسة الهندية الجديدة المركز الأول، فيما جاء الطالب حسن الخالدي من مدرسة "أما" في المركز الثاني، والطالب يوسف أحمد من مدرسة المنذر ابن ساوى في المركز الثالث، ومبارك محمد من مدرسة المعارف في المركز الثالث مكرر.

وفي "وزن تحت 49 كجم"، أحرز الطالب دانيال الزيرة من مدرسة الوسام المركز الأول، والمركز الثاني لمحمد عادل من مدرسة بدر الكبرى، والمركز الثالث لعلي حسين من مدرسة سترة، وعلي جعفر من مدرسة الضياء في المركز الثالث مكرر.

وفي "وزن تحت 53 كجم"، فاز الطالب عبدالرحمن بسام من مدرسة مالك بن أنس بالمركز الأول، والمركز الثاني لعمار ياسر من المعهد الديني، والمركز الثالث لحسن الكوهجي من مدارس الفلاح، والمركز الثالث مكرر للطالب عمر إسلام من مدرسة النور.

وفي "وزن تحت 57 كجم"، فاز الطالب أحمد علي من مدرسة النور بالمركز الأول، وأحرز إسماعيل فريد من مدرسة الآفاق الحديثة المركز الثاني، ومحمد عيسى من مدرسة النور في المركز الثالث، ورضي صادق من مدرسة النور في المركز الثالث مكرر.

أما منافسات المرحلة الإعدادية للبنين، ففي "وزن تحت 31 كجم" فاز الطالب علي عبدالله من مدرسة "إنفنت" بالمركز الأول، والمركز الثاني لفؤاد فيصل من مدرسة البلاد القديم، والمركز الثالث لمحمد عبدالعزيز من مدرسة الإمام علي، والمركز الثالث مكرر للطالب مناف خالد من مدرسة الحد.

وفي "وزن تحت 37 كجم"، فاز الطالب سلمان محمد من مدرسة البلاد القديم بالمركز الأول، ومنتظر إبراهيم من مدرسة جدحفص بالمركز الثاني، وحسين وليد من مدرسة النور بالمركز الثالث.

وفي "وزن تحت 41 كجم"، أحرز الطالب أيمن فاضل من مدرسة الدراز المركز الأول، والمركز الثاني للطالب فارس يوسف من مدرسة الإمام الغزالي، والمركز الثالث لوليد طلال من مدرسة الإمام الغزالي، والمركز الثالث مكرر لنضال محمد من مدرسة مدينة عيسى.

وفي "وزن تحت 45 كجم"، فاز الطالب عبدالله فؤاد من مدسة مدينة حمد بالمركز الأول، والمركز الثاني لعمار ياسر من مدرسة لؤلؤة الخليج، والمركز الثالث للطالب جبر علي من مدرسة عثمان بن عفان، والمركز الثالث مكرر للطالب أسامة فريد من مدرسة الفارابي.

وفي "وزن تحت 49 كجم"، فاز الطالب حسين سعيد من مدرسة عثمان بن عفان بالمركز الأول، والمركز الثاني لمحمد خالد من مدرسة الفارابي، والمركز الثالث لعلي منصور من مدرسة الإمام علي، والمركز الثالث مكرر لمحمد إبراهيم من مدرسة السهلة.

وفي "وزن تحت 53 كجم"، فاز الطالب إبراهيم جميل من مدرسة جدحفص بالمركز الأول، فيما المركز الثاني للطالب عبدالله جعفر من مدرسة عالي.

وفي "وزن تحت 57 كجم"، أحرز الطالب نواف بسام من مدرسة أحمد الفاتح المركز الأول، والمركز الثاني لخليفة جاسم من المعهد الديني، والمركز الثالث لمحمد جعفر من مدرسة عالي.

وفي "وزن تحت 61 كجم"، فاز الطال محمد عمار من المدرسة البريطانية بالمركز الأول.

وفي "وزن تحت 65 كجم"، فاز علي ياسر من مدرسة النور بالمركز الأول، ومصطفى هاني من مدرسة النور بالمركز الثاني، والمركز الثالث لحسين حسن من مدرسة مدينة عيسى، والمركز الثالث مكرر للطالب سجاد عادل من مدرسة مدينة عيسى.

وفي "وزن فوق 65 كجم"، فاز سلمان مازن من مدرسة ابن خلدون بالمركز الأول، وسلطان الأوضباشي من المدرسة الفرنسية بالمركز الثاني، ومحمود فؤاد من مدرسة مدينة عيسى بالمركز الثالث.

أما منافسات المرحلة الابتدائية للبنات، ففي "وزن تحت 21 كجم"، فازت الطالبة جواهر خالد من مدرسة النور بالمركز الأول، والمركز الثاني للطالبة داروينا منوج من المدرسة الهندية، والمركز الثالث لزهرة جعفر من مدرسة سلماباد.

وفي "وزن تحت 23 كجم"، فاز الطالبة فاطمة جعفر من مدرسة سلماباد بالمركز الأول، وحلت الطالبة نميتا بارك من مدرسة "ملتي ناشيونال" في المركز الثاني.

وفي "وزن تحت 25 كجم"، أحرزت الطالبة فوزية محمد من مدرسة المهد المركز الأول، والمركز الثاني لدينا الدوي من مدرسة النور، والمركز الثالث لداليا أحمد من مدرسة البيان.

وفي "وزن تحت 27 كجم" فازت الطالبة ماريا ألفثريا من المدرسة البريطانية بالمركز الأول.

وفي "وزن تحت 33 كجم"، أحرزت الطالبة نور عبدالحميد من مدرسة حفصة المركز الأول، والمركز الثاني لمريم محمود من مدرسة النسيم، والمركز الثالث للطالبة نوراتيكا من المدرسة البريطانية، والمركز الثالث مكرر للطالبة داليا جميل من مدرسة الخليج العربي.

وفي "وزن تحت 37 كجم"، أحرزت الطالبة دانة علي من مدرسة النور المركز الأول.

وفي "وزن تحت 41 كجم"، أحرزت الطالبة جيانا بنزن من المدرسة الفلبينية المركز الأول.

وفي "وزن تحت 44 كجم"، فازت الطالبة آسيا ملك من المدرسة البريطانية بالمركز الأول، والمركز الثاني لشيخة محمد من مدرسة المعارف، والمركز الثالث لسكينة أيمن من المدرسة الأهلية.

وفي "وزن تحت 47 كجم"، فازت الطالبة زينب أيمن من المدرسة الأهلية بالمركز الأول، وحلت الطالبة سارة سامي من مدرسة "ميدل سكول" في المركز الثاني.

وفي "وزن فوق 51 كجم"، فازت الطالبة فاطمة هشام من مدرسة "أما" بالمركز الأول.

أما منافسات المرحلة الإعدادية للبنات، ففي "وزن تحت 41 كجم"، فازت الطالبة غيثاء سراج من مدرسة النسيم بالمركز الأول، والمركز الثاني للطالبة هاشمية سيد هادي من مدرسة مدينة عيسى.

وفي "وزن تحت 44 كجم"، فازت الطالبة سارة خالد من مدرسة النور بالمركز الأول.

وفي "وزن تحت 51 كجم"، فازت الطالبة فوزية محمد من مدرسة مدينة عيسى بالمركز الأول، والطالبة رزان سمير من مدرسة القلب المقدس بالمركز الثاني.

وفي "وزن تحت 55 كجم"، أحرزت الطالبة نوف عبدالله من مدرسة يثرب المركز الأول.

وفي "وزن تحت 59 كجم"، أحرزت الطالبة نوف أحمد من مدرسة مدينة عيسى المركز الأول، فيما ذهب المركز الثاني إلى الطالبة مريم حسن من مدرسة سترة.

وفي "وزن فوق 59 كجم"، فازت الطالبة ديلارا آن تانسيل من مدرسة البحرين بالمركز الأول.

 

منافسات الغد

وتتواصل صباح يوم غدٍ (الاثنين) منافسات الأولمبياد، عبر إقامة المباريات النهائية لكرة القدم للبنات، وذلك على صالة نادي الرفاع.

كما تشهد الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم الدور نصف النهائي لكرة القدم للبنين للمرحلتين الإعدادية والثانوية.

ويشهد يوم غدٍ أيضا في الفترة المسائية منافسات السباحة، والتي ستقام في مسبح اتحاد السلة بمدينة عيسى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً