العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

اتحاد الدفاع عن النفس يوجه الدعوة لجميع وسائل الإعلام لحضور المؤتمر الصحافي الثلثاء المقبل

الرفاع – اتحاد الدفاع عن النفس 

تحديث: 12 مايو 2017

وجه الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس الدعوة لكافة وسائل الإعلام والأندية والمراكز والمدارس الخاصة بألعاب الدفاع عن النفس لحضور المؤتمر الصحافي الذي سيعقده الاتحاد مساء يوم الثلثاء 3 مايو/ أيار الجاري في فندق ذا كي "The K" بالجفير في تمام الساعة السادسة والنصف.

وسيكشف الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس في المؤتمر الصحافي الآلية الجديدة التي سيتبعها بتسجيل العضويات والأندية واللاعبين، وسيكشف أيضاً عبر رئيس الاتحاد أحمد الخياط عن الشعار الجديد للاتحاد.

وانتهى الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس من توزيع رقاع الدعوة للإعلاميين والمدارس والأكاديميات التابعة للاتحاد البحريني للدفاع عن النفس، وأيضاً وجه الدعوة لجميع المهتمين برياضات الدفاع عن النفس لحضور المؤتمر الصحافي.

وستكون اللجنة الأولمبية البحرينية حاضرة في المؤتمر الصحافي إذ وجه الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس الدعوة للأمين العام عبدالرحمن عسكر ومسئولي اللجنة الأولمبية.

وسيقام المؤتمر الصحافي برعاية فندق "ذا كي" الذي تفضل مشكوراً باحتضان المؤتمر الصحافي وتجهيز القاعة المناسبة للمؤتمر الذي يعقده الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس للمرة الأولى وسيتحدث فيه رئيس الاتحاد أحمد الخياط والأمين المالي عضو مجلس الإدارة محمد المنصوري.

هذا وأكد عضو مجلس الإدارة فيصل كانو أن الاتحاد انتهى من تجهيز كافة التفاصيل المتعلقة بالمؤتمر الصحفي وتم تجهيز القاعة الخاصة التي ستحتضن وقائع المؤتمر، مشيراً إلى أن المؤتمر يأتي ضمن أهمية تواصل الاتحاد مع الإعلام والأندية والمراكز والأكاديميات في البحرين وأن يكون الاتحاد قريب منهم.

وأشاد فيصل كانو بالخطوات الرامية التي يسير عليها الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس برئاسة أحمد الخياط وإخوانه أعضاء مجلس الإدارة والهادفة إلى تطوير الاتحاد ووصوله إلى أعلى المستويات.

ورحب فيصل كانو بكل من يود حضور المؤتمر الصحافي وأكد أن أبواب الحضور مفتوحة لجميع المهتمين بألعاب الدفاع عن النفس خاصة أن المؤتمر سيشهد الكشف عن العديد من التفاصيل المتعلقة بالاتحاد وتسجيل اللاعبين والمدربين والأندية والشعار الجديد الذي سيمثل الاتحاد في الفترة القادمة فضلاً عن البرامج والأهداف التي وضعها الاتحاد للسير عليها في الفترة القادمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً