العدد 4985 - السبت 30 أبريل 2016م الموافق 23 رجب 1437هـ

حصة بنت خالد تستقبل منتخب الفتيات

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

كانت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة في مقدمة مستقبلي منتخبنا الوطني للفتيات تحت 14 سنة، والعائد من العاصمة الأردنية (عمان) اليوم بعد تحقيه المركز الثاني في البطولة الإقليمية عن منطقة غرب آسيا.

وكان في الاستقبال أيضا محافظ محافظة العاصمة الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة.

وحققت واعدات الأحمر الميدالية الفضية في البطولة التي اختتمت مساء أمس بالأردن.

ونقلت الشيخة حصة بنت خالد لأعضاء المنتخب تحيات وتبريكات أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة.

وأكدت أن هذا الإنجاز الذي تحقق جاء ثمرة لدعم إدارة الاتحاد للجنة النسائية.

وأشادت حصة بنت خالد بمجهودات الجهازين الفني والإداري لمنتخب الواعدات، مؤكدة تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للمشاركات المستقبلية للمنتخب.

وأثنت على الأداء الكبير الذي قدمته اللاعبات في البطولة، معتبرة أن المستويات الكبيرة للتي قدمها منتخبنا الوطني تكشف مدى التطور الذي وصلت إليه كرة القدم النسائية في البحرين على جميع المستويات.

وذكرت حصة بنت خالد أن روح الفريق الواحدة التي ظهر عليها المنتخب خلال المشاركة الآسيوية حديثا أكدت قدرة المنتخبات النسائية في البحرين على حصد النتائج الإيجابية وتحقيق الظهور المشرف للكرة البحرينية.

وأشارت إلى أهمية مواصلة العمل بنفس النسق في المشاركات الخارجية القادمة للمنتخبات الوطنية، وذلك بشكل يضمن الظهور المشرف من خلال النتائج الإيجابية لمنتخبات السيدات على جميع المستويات.

وشددت حصة بنت خالد على أن هذا الإنجاز سيكون باب خير لمنتخبات الكرة النسائية، والتي تسير في منحى تصاعدي من خلال المستويات الكبيرة المقدمة في البطولات الخارجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً