العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

تكريم مميز لموظفي الأولمبية والاتحادات الرياضية بمناسبة "يوم العمال"

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية 

تحديث: 12 مايو 2017

احتفلت اللجنة الأولمبية البحرينية بعيد العمال عبر تكريم عدد من الموظفين المتميزين في اللجنة والاتحادات الرياضية، وذلك برعاية الأمين العام عبدالرحمن عسكر وبحضور المدراء التنفيذيين وكبار المسئولين في اللجنة وعموم الموظفين وذلك بمقر اللجنة بضاحية السيف.

في بداية الحفل، نقل الأمين العام لموظفي اللجنة والاتحادات الرياضية تحيات وتقدير ممثل عاهل البلاد للأعمال الخيرية وشئون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وهنأ جميع الموظفين بمناسبة عيد العمال، مشيراً إلى أن الاحتفال بيوم العمال وتكريم موظفي اللجنة والاتحادات الرياضية المتميزين يأتي في إطار توجيهات ناصر بن حمد بدعم وتقدير جميع الموظفين في القطاع الرياضي نظراً لما يقدمونه من عطاء وتميز.

وأشاد عسكر بالجهود الكبيرة التي يقوم بها موظفو الاتحادات الرياضية من خلال تحملهم للأعباء الإدارية ليشكلوا دعامة أساسية في عملية التنمية الرياضية، موضحاً بأن تكريم الموظفين المتميزين بالاتحادات الرياضية ما هو إلا جزء بسيط لرد الدين تقديراً لبصماتهم الواضحة وعطائهم اللامحدود والذي كانت له انعكاسات إيجابية في تطور وازدهار الحركة الرياضية باعتبارهم الجنود المجهولين داخل الاتحادات الوطنية.

كما نوه عسكر بعطاء موظفي اللجنة الأولمبية والذين يعتبرون داعم أساسي للاتحادات الرياضية في ظل الخدمات المساندة الكثيرة التي يقدمونها لهم بما يكفل تسهيل عملهم، مشيداً بالدور البارز الذي يلعبه موظفو اللجنة في تهيئة الظروف المثالية أمام الاتحادات وما يبذلونه من جهود ساهمت في الارتقاء بعمل اللجنة الأولمبية التي باتت واحدة من أفضل اللجان في المنطقة.

وفي الختام قام الأمين العام بتكريم الموظفين المتميزين في الاتحادات الرياضية، ثم تكريم موظفي اللجنة الأولمبية المتميزين، كما قام بتكريم موظفا اللجنة يعقوب عبدالمحسن ووهيب علي فارس لتألقهما في بطولة "كروس فيت" للياقة البدنية (بطولة صراع الأبطال).

وثمن موظفو الاتحادات الرياضية واللجنة الأولمبية تلك المبادرة التي لاقت صدى إيجابي في نفوسهم لتحفزهم على العطاء بصورة أكبر لخدمة الرياضة البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً