العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

دوري أبطال أوروبا: حصة تدريبية كاملة لرونالدو ومشاركته أمام سيتي محتملة

يبدو أن مهاجم ريال مدريد الاسباني الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تعافى من الإصابة في فخذه بعدما خاض الحصة التدريبية الكاملة للنادي الملكي اليوم الاثنين (2 مايو/ أيار 2016) إذ من المرجح مشاركته أمام مانشستر سيتي الانجليزي بعد غد الأربعاء في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأوضح النادي الملكي على موقعه بشبكة الانترنت: "كريستيانو رونالدو و(الفارو) اربيلوا خاضا الحصة التدريبية كاملة مع المجموعة".

وغاب صاحب الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 3 مرات عن مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل السلبي، وعاد إلى التدريبات أمس (الأحد) إذ شارك في جزء من الحصة التدريبية مع باقي لاعبي الفريق.

وإذا تأكدت جاهزيته، فان رونالدو يملك الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو فرصة معادلة أو تحطيم الرقم القياسي في عدد الأهداف في نسخة واحدة والذي يوجد بحوزته وسجله موسم 2013-2014 عندما سجل 17 هدفا. ويملك الدولي البرتغالي 16 هدفا في نسخة 2015-2016.

وأوضح ريال مدريد أن كريم بنزيمة الذي يحوم الشك حول مشاركته الأربعاء بسبب إصابة في الفخذ، فقد "ركض بمفرده في الملعب". ويبدو أن الفرنسي أيضا في طريقه إلى الشفاء ولكن جاهزيته قبل قمة الأربعاء غير مؤكدة.

ويمني ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد الألقاب في المسابقة القارية العريقة (10)، النفس ببلوغ النهائي الرابع عشر في تاريخه، فيما يخوض مانشستر سيتي دور الأربعة للمرة الأولى في تاريخه.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً