العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

ليليا سبكار أفضل لاعبة في البطولة الإقليمية

قدمت مستويات متميزة وسجلت 7 أهداف

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

تمكنت ليليا سبكار لاعبة منتخبنا الوطني لكرة القدم للفتيات تحت 14 عاما، من إحراز جائزة أفضل لاعبة في البطولة الإقليمية لمنطقة غرب آسيا، والتي اختتمت منافساتها حديثا في العاصمة الأردنية (عمان) وأحرزت فيها "واعدات الأحمر" الميدالية الفضية.

وقدمت اللاعبة ليليا سبكار مستويات متميزة، إذ سجلت على مدار البطولة 7 أهداف استحقت من خلالها التتويج بلقب اللاعبة الأفضل.

من جهتها، قالت عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم ورئيسة اللجنة النسائية الشيخة حصة بنت خالد آل خليفة: "إن إنجاز اللاعبة ليليا سبكار جاء تتويجا وثمرة لمجهود الفريق ككل في منافسات البطولة".

ولفتت إلى أن النتائج التي حققتها "واعدات الأحمر" في البطولة الإقليمية جاءت إثر رؤية واضحة سارت عليها اللجنة النسائية في عملية التطوير؛ لإحداث نقلة نوعية للكرة النسائية البحرينية على جميع المستويات من خلال تحقيق المراكز المتقدمة في الاستحقاقات الخارجية.

وأكدت حصة بنت خالد أن الهدف القادم للجنة النسائية هو التركيز على بطولة الخليج القادمة، مشيرة إلى أهمية البطولة؛ في كونها جامعة لأبناء الخليج العربي وفيها الكثير من الخصوصيات المتعلقة بالأشقاء الخليجيين.

وأشارت إلى أن إنجاز اللاعبة المنتخب بشكل عام واللاعبة ليليا سبكار بوجه خاص يحتم على اللجنة النسائية العمل بشكل مضاعف في الفترات القادمة؛ لتقديم الدعم المناسب الذي يكفل الظهور بمستويات إيجابية تعكس مدى التطور الذي وصلت إليه الكرة البحرينية في الجانب النسوي.

وتقدمت حصة بنت خالد بشكر خاص لأهالي الفتيات بعيد روح التعاون الذي أظهروه إبان المشاركة الأخيرة للمنتخب، معتبرة أن وقوفهم مع المنتخب وعملهم بروح الفريق الواحد أثمر عن تحقيق النتيجة الإيجابية، وأكد نجاح اللجنة النسائية في زيادة وعي وانتشار لعبة كرة القدم النسائية في البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً