العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

كتاب كرة القدم الإنجليز يتوجون فاردي لاعب ليستر سيتي بجائزة أفضل لاعب

توجت رابطة "كتاب كرة القدم" الإنجليز اليوم الاثنين (2 مايو/ أيار 2016) جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، بجائزة أفضل لاعب خلال العام.

وحصل فاردي على 36 في المئة من أصوات الصحافيين، متفوقا على زميليه في الفريق رياض محرز وانجولو كانتي.

وسجل فاردي (29 عاما) 22 هدفا في الدوري هذا الموسم وساعد ليستر سيتي في الاقتراب بشكل كبير من تحقيق المفاجأة والتتويج بلقب الدوري، إذ بات الفريق بحاجة إلى نقطتين فقط لحسم تتويجه.

وقال الإنجليزي الدولي فاردي الذي حقق رقما قياسيا بالتسجيل في 11 مباراة متتالية في وقت سابق من الموسم الجاري "شكرا أيضا لزملائي بالفريق، فهم سبب نجاحي في إنجاز أي شيء".

وأضاف "إنه موسم رائع لنا جميعا في ليستر، واعتمد ذلك على العمل الجماعي وليس المهارة الفردية، وهو ما يمكنكم رؤيته من خلال التصويت. جميعنا نركز على التسجيل في الأسبوعين الأخيرين من الموسم كي نجعله موسما لا يمكن نسيانه".

وربما لا يحتاج ليستر سيتي لحصد نقطتين أخريين، فقد يحسم اللقب إذا أخفق ملاحقه توتنهام في تحقيق الفوز على تشلسي في المباراة المقررة بينهما اليوم الاثنين.

وحصل إجمالي سبعة لاعبين من ليستر سيتي على أصوات، إذ ذهبت بعض الأصوات أيضا إلى لاعب خط الوسط داني درينكووتر وحارس المرمى كاسبر شمايكل والمدافعين ويس مورجان وداني سيمبسون.

وتجدر الإشارة إلى أن الجزائري رياض محرز كان قد توج بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا خلال العام، من قبل رابطة اللاعبين المحترفين في أبريل/ نيسان الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً