العدد 4986 - الأحد 01 مايو 2016م الموافق 24 رجب 1437هـ

بن دينة يبحث التعاون للاستفادة من البنك الدولي لتنفيذ المشاريع

بحث الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد مبارك بن دينة، التعاون للاستفادة بما يقدمه البنك الدولي في تنفيذ بعض المشاريع المستقبلية الهادفة والنوعية للمحافظة على البيئة والحياة الفطرية والتنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال اجتماعه مع المدير التنفيذي لمجموعة البنك الدولي ميرزا حسين في مقر البنك بعاصمة الولايات المتحدة الأميركية (واشنطن)، وعدد من الخبراء العاملين في البنك.

وتناول الاجتماع مناقشة عدد من المشاريع التي يقوم بها المجلس بدعم من وزارة المالية مع البنك الدولي وكذلك مشاريع البنك الدولي مع الأمانة العامة لدول مجلس التعاون الخليجي في إطار الأمور المتخصصة بسياسة المناخ والاقتصادات البيئية وإدارة الموارد الطبيعية.

وفي الاجتماع، أعرب المجلس الأعلى للبيئة والبنك الدولي عن دعمهما المشترك لاتفاقية باريس وأهداف التنمية المستدامة والتي تم اعتمادهما مجدداً، حيث إن كلاّ من الطرفين داعم قوي للتنمية المستدامة الهادفة.

وفي الختام، أشاد بالدور الحيوي الذي يقوم به وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة في تعزيز الدور الفني لكل الجهات الرسمية بمملكة البحرين بالتعاون مع البنك الدولي والذي يعد من أهم بيوت الخبرة في العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً