العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

السفير السعودي يشيد بنجاح زيار العاهل لمصر...ويعلن افتتاح ديوانية السفارة كل أربعاء

السفير عبدالله آل الشيخ
السفير عبدالله آل الشيخ

هنأ سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين عبدالله بن عبدالملك آل الشيخ، عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، على نجاح زيارته الأخيرة إلى جمهورية مصر العربية التي تؤكد سعي جلالته وقادة دول الخليج على تعزيز أواصر الأخوة والتعاون بين المنظومة الخليجية وكافة الدول الإسلامية والعربية والعالم.. كما تؤكد ما تشهده الساحة في الوقت الراهن من حراك يقوم به خادم الحرمين الشريفين في التقريب بين وجهات النظر والتعاضد العربي والعالمي للتصدي للإرهاب في أي مكان في العالم، مشيداً بكل خطوات العاهلين الشقيقين في دعم هذا التوجه وإرساء السلام إقليمياً وعالمياً.

جاء ذلك خلال إعلان السفارة السعودية لدى مملكة البحرين عن استقبال ضيوف ديوانيتها، مساء كل أربعاء من كل شهر ميلادي والذي يصادف هذا الشهر بتاريخ 4 مايو/أيار الجاري وبعد صلاة العشاء.

وأعرب السفير السعودي آل شيخ عن ترحيبه بكل الزوار الذين يُشرِّفون مجلس الديوانية الشهري معتبراً أن ديوانية السفارة السعودية هي البيت الثاني لكل ضيوفها.

وأشار سفير خادم الحرمين الشريفين في تصريحات لـ «بنا» إلى أن ديوانية السفارة السعودية أصبحت مقصداً ومعلماً من المعالم الاجتماعية والدبلوماسية في مملكة البحرين، وأصبحت تستقطب العديد من كبار الشخصيات والفعاليات الوطنية والسفراء العرب والأجانب والجالية السعودية المقيمة في البحرين الشقيقة، منوهاً إلى متانة العلاقات بين المملكتين، مؤكداً أن البحرين والسعودية بلد واحد ويجمع بينهما تاريخ وتراث مشترك، وروابط اجتماعية متأصلة وضاربة في جذور التاريخ.

جدير بالذكر أن ديوانية السفارة السعودية التي ستقام كل يوم أربعاء من أول كل شهر يحضرها السفير وأعضاء السفارة تشهد إقبالاً واسعاً من العديد من السفراء والأكاديميين والتربويين والأطباء، ورجال المال والأعمال والطلبة، من البحرينيين والسعوديين المقيمين على أرض المملكة، وحشد من الطلبة السعوديين الدارسين في الجامعات البحرينية في مختلف التخصصات.

العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً