العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

القبض على شبان يعاكسون فتيات وسوداني يمتهن السحر بالرياض

الوسط – المحرر الدولي 

تحديث: 12 مايو 2017

ألقت شرطة منطقة الرياض القبض على خمسة شباب إثر تورطهم بمعاكسة الفتيات ومقيم سوداني يمتهن السحر والشعوذة ، وذلك وفق ما نقلت صحيفة "الرياض" السعودية اليوم الثلثاء (3 مايو / أيار 2016).

وأوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز الميمان ، أنه استمرار للتنسيق بين هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض وشرطة المنطقة وردت معلومات من مركز هيئة العليا عن تواجد مجموعة من الشباب قرب أحد المقاهي بشارع الأمير محمد بن عبدالعزيز يقومون بمعاكسة الفتيات، بناء على ذلك قامت الفرق الميدانية بإدارة التحريات والبحث الجنائي برصد تلك التصرفات حيث تم القبض على خمسة شبان جميعهم سعوديي الجنسية في العقدين الثاني والثالث من العمر، فيما لاذ شاب سادس بالفرار بعد محاولته دهس احد أفراد الفرقة القابضة، مشيراً إلى أنه جرى تسليمهم إلى شرطة السليمانية وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام في حين يجري العمل على ضبط المطلوب السادس.

وأوضح أن الشرطة القت القبض على مقيم يمتهن السحر والشعوذة بناء على ما وردت من معلومات عن قيام شخص أفريقي بامتهان السحر والشعوذة، إذ اتخذت إدارة التحريات والبحث الجنائي إجراءات بحثية أسفرت عن القبض على الشخص، واتضح أنه سوداني في العقد الثالث من العمر. وجرى إيقافه بمركز شرطة النظيم وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال إجراءات التحقيق في القضية بحكم الاختصاص.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً