العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

"Dell" تكشف عن اسمها الجديد بعد استحواذها على "EMC"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "Dell" المتخصصة بتقنيات الحاسوب "مايكل ديل"، ، عن تغيير اسم الشركة إلى ديل تيكنولوجيز "Dell Technologies" وذلك بعد استحواذ شركته على شركة "EMC" أواخر العام الماضي، كي يُصبح الاسم الجديد الموحّد لكلتا الشركتين. وجاء الإعلان خلال مؤتمر "EMC World" في لاس فيغاس أمس الاثنين (2  مايو / أيار 2016).

وباتت هيكلية الشركة الجديدة تتضمن علامات تجارية منها "Dell" و "EMC" و "VMWare" و "Pivotal" و"RSA" و "Virtustream". وقال أن وضع كل هذه العلامات التجارية تحت الاسم الجديد "Dell Technologies" يشبه أن تكون هذه الشركات هي عبارة عن عائلة واحدة تتشارك نفس الاسم لكن بمميزات خاصة لكلٍ منها.

وسيتم طرح جميع الخدمات التي تقدمها الشركة الجديدة للعملاء، مثل قطاع الحاسب الشخصي تحت اسم "Dell"، في حين أن خدمات الأعمال التي تقدمها الشركة الجديدة للشركات الأخرى ستكون تحت اسم "Dell EMC".

وكانت ديل قد أعلنت في 12 أكتوبر/تشرين الثاني 2015 عن نيتها الاستحواذ على "EMC" بصفقة وصلت إلى 67 مليار دولار أمريكي، وهو ما يُعتبر أعلى قيمة استحواذ على الإطلاق في قطاع التكنولوجيا.

وتتخصص "EMC" في بيع وحدات تخزين البيانات، خدمات أمن المعلومات، الحوسبة السحابية، التكنولوجيا الافتراضية "Virtustream"، إضافةً إلى مجموعة من الأعمال الأخرى. وهي تُعتبر واحدة من أكبر شركات التكنولوجيا في العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً