العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

"كانو للتأجير اليومي" تدعم نادي البحرين للرجبي

أعلنت شركة كانو للتأجير اليومي، التابعة لشركة إبراهيم خليل كانو، عن دعم نادي البحرين للرجبي بجهاز جديد للتدريب وذلك في 10 مارس/ آذار 2016 في مقر النادي في سار، كجزء من جهود الشركة المستمرة بتقديم الأفضل للمجتمع وتشجيع جيل الشباب على المشاركة في الأنشطة الرياضية المختلفة في مملكة البحرين.

وفي تصريح للمدير العام لشركة كانو للتأجير اليومي، ماثيو نيكلين، قائلاً: "تلتزم شركة كانو للتأجير اليومي بتوفير خدمات عالية الجودة للزبائن، ولذا نولي أهمية كبرى لدعم الأنشطة الرياضية المختلفة لفئة الشباب في المملكة".

ويحفل تاريخ فريق الرجبي للشباب في نادي البحرين للرجبي بالكثير من النجاحات والانجازات، بقيادة مجموعة من المتطوعين المتفانين في توفير الأفضل لهؤلاء الشباب في البحرين. ويتكون الفريق من ما مجموعه 220 شخص تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات إلى 19 سنة.

وقامت شركة كانو للتأجير اليومي بافتتاح الفرع الخامس الجديد في مجمع سار، ليلبي احتياجات سكان منطقة سار والبديع ويوفر للزبائن خدمات التأجير اليومي، والأسبوعي والشهري والسنوي مع مجموعة واسعة من السيارات والمركبات التجارية. بالإضافة إلى المجموعة الواسعة من المركبات، وتوفير خدمات مميزة للزبائن، فإن شركة كانو للتأجير اليومي تقدم خدمات الليموزين الفاخرة، المصممة خصيصا للتنقل بسهولة عبر الطرق المزدحمة في البحرين، فضلا عن خدمات التوصيل إلى المملكة العربية السعودية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً