العدد 4987 - الإثنين 02 مايو 2016م الموافق 25 رجب 1437هـ

"شيك شاك" يفتتح فرعه الأول يختار "سيتي سنتر البحرين"

أعلن "سيتي سنتر البحرين"، الوجهة الأكبر للتسوق والتسلية والترفيه في البحرين، عن افتتاح الفرع الأول لسلسلة المطاعم العالمية "شيك شاك" بمملكة البحرين. ويقع مطعم "شيك شاك" في الطابق الثاني ويمثل إضافة مميزة إلى خيارات المطاعم المتنوعة في وُجهة الحياة العصرية.

وانطلقت سلسلة مطاعم "شيك شاك" الشهيرة من حي مانهاتن في نيويورك وسرعان ما انتشرت في العديد من بلدان العالم لما تقدمه من وجبات برغر طازجة ومفعمة بالمذاق في آنٍ معاً، إلى جانب الهوت دوغ، والكاسترد المثلج، والعصائر المخفوقة. ويمتد مطعم "شيك شاك" الذي يستقبل زبائنه في المركز حالياً على مساحة 412 متر مربع مع مساحة واسعة للمقاعد والطاولات. ويقع المطعم الجديد بين السينما ومتجر "شرف دي جي" بالقرب من مدخل مواقف السيارات – البوابة 9.

وبهذه المناسبة، قال مدير أول "سيتي سنتر البحرين"، دعيج خليفة الرميحي: "نحن سعداء بإضافة مطعم شيك شاك إلى خيارات المطاعم المتنوعة في سيتي سنتر البحرين، ونحن واثقون بأن المطعم الشهير سيمثل إضافة شهية وفارقة لمرتادي مطاعم سيتي سنتر البحرين. كما نفخر باختيار سلسلة المطاعم العالمية لسيتي سنتر البحرين لتدشين أول فروعها بمملكة البحرين، الأمر الذي سيوطد مكانته الريادية بين مراكز التسوق بالبحرين".

ومن جانبه، قال مدير الأعمال لدى "شيك شاك"، مارتن بريان دوغان: "بعد أكثر من عشر سنوات على انطلاقة أعمال سلسلة مطاعم شيك شاك، يأتي فرعنا في مملكة البحرين ليبني على النجاح الكبير الذي حققته فروعنا الأخرى في منطقة الشرق الأوسط. وقد انطلقت مسيرة أعمال مطاعم شيك شاك في المنطقة من مول الإمارات في دبي، وواصلت منذ ذلك الحين توسعها في بعض أبرز الوجهات في الخليج العربي. ويأتي فرعنا الجديد في البحرين للتواصل مع عشاق علامتنا التجارية وشركائنا في هذه السوق المميزة".

وتُعرف سلسلة مطاعم "شيك شاك" بالتزامها باختيار أجود المكونات المستدامة وتقديم لحوم طبيعية خالية من الهرمونات، وسيقدِّم مطعم "شيك شاك" لزبائنه بالبحرين قائمة طعام تتضمن وجباته الحصرية مثل شاك برغر®، وشاك-كاغو هوت دوغ ®، إلى جانب البطاطا الذهبية المقرمشة، والكاسترد المثلج وغيرها الكثير.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً