العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

وزير الداخلية: مفوضية حقوق السجناء نقلة نوعية في مجال تطوير آليات حماية حقوق الإنسان

وزير الداخلية مستقبلاً رئيس وأعضاء مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين
وزير الداخلية مستقبلاً رئيس وأعضاء مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، أمس الثلثاء (3 مايو/ أيار 2016)، رئيس مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين نواف محمد المعاودة، وعدداً من أعضاء المفوضية.

وفي مستهل اللقاء، رحب الوزير برئيس وأعضاء المفوضية، مشيداً بالدور الذي تضطلع به، باعتبارها نقلة نوعية متقدمة في مجال تطوير آليات حماية حقوق الإنسان، انطلاقا من المبادئ والقيم السامية المنبثقة عن المشروع الإصلاحي الشامل لعاهل البلاد، والذي يهدف إلى ترسيخ العدالة وسيادة القانون. وخلال اللقاء، تسلم الوزير، نسخة من التقرير السنوي الأول لمفوضية حقوق السجناء والمحتجزين (2014 - 2015)، متضمناً جهودها ونشاطها وسائر أعمالها، ويعكس ما حققته المفوضية من نجاحات في رصد التطور الحاصل في أوضاع السجناء والمحتجزين، مشيراً إلى حرص وزارة الداخلية على الأخذ بالتوصيات، التي تعمل على تطوير وإعلاء الشأن الحقوقي، انطلاقاً من منهجية الشراكة المجتمعية الهادفة إلى تعزيز التعاون والتنسيق لنشر ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع البحريني.

من جهته، أشاد رئيس وأعضاء مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين، بحرص وزير الداخلية على تعزيز التواصل مع كل المؤسسات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني، منوهين إلى أن دعم الوزير والتعاون الذي تبديه الوزارة، أسهم في إنجاح دور المفوضية وأداء المهام الموكلة لها.

العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً