العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

بالصور.. زيدان: لم نفُز بأي شيء بعد ورونالدو جاهز لمواجهة مانشستر سيتي

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على جاهزية الفريق من أجل المواجهة المرتقبة غداً الأربعاء أمام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على ملعب سانتياغو برنابيو في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت قد انتهت مواجهة الذهاب بين النادي الملكي والفريق الأزرق السماوي والتي أقيمت على ملعب الاتحاد الأسبوع الماضي بالتعادل السلبي بدون أهداف لتبقى حظوظ الفريقين متساوية في حسم التأهل إلى المباراة النهائية في ميلانو 28 مايو/آيار المقبل.

في حين أكد المدرب الفرنسي للميرينغي على أن اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق مستعد للمشاركة في تلك المواجهة الحاسمة مشيراً في الوقت نفسه إلى غياب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة ولاعب خط الوسط البرازيلي كارلوس هنريك كاسيميرو عن المباراة.

وافتتح زيدان تصريحاته قائلاً " كيف حال الفريق على المستوى البدني؟ كريستيانو على ما يرام. إنه جاهز بنسبة 100%، لذلك تدرب معنا وسيكون متواجداً في المباراة ".

ثم تحدث المدرب عن كل من بنزيمة وكاسيميرو قائلاً " كريم وكاسيميرو شيء آخر. كريم يتحسن بشكل كبير لكننا لا نرغب في المخاطرة به. ونفس الشيء بالنسبة لكاسيميرو، لدينا الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم المشاركة، وهذا كل شيء ".

وعاد زيزو للحديث عن رونالدو مرة أخرى، حيث قال " إلى أي مدى توجد مخاطر لانتكاسة كريستيانو؟ لا يوجد. كريستيانو على ما يرام، إنه جيد بنسبة 100%. سنرى غداً، لكنه جيد تماماً ".

فيما أكمل المدرب كلماته قائلاً " هل لدينا البدائل الكافية لتعويض كاسيميرو؟ دعونا نحاول. كاسيميرو هو كاسيميرو، ولكن هناك غيره ممن يمكنهم القيام بعمله. سنحاول الحصول على الفريق الأكثر تنافسية بشكل كبير. واللاعب الذي سيلعب هناك سيقوم بنفس واجبات كاسيميرو ".

أما عن اعتبار عدم التأهل إلى المباراة النهائية فشلاً، قال زيدان " نعم، ولقد قلنا بأننا لو نفُز بأي شيء حتى الآن. سيكون علينا أن نبذل أقصى ما لدينا غداً، ولكنها ستكون مباراة صعبة. إذا لم نفعل ذلك، سيكون هذا فشلاً بالنسبة لنا، لأننا نرغب في الاستمرار ".

وأردف زيدان في كلماته قائلاً " مباراة الغد ستكون أكثر تعقيداً من مباراة الذهاب، لأنه سيتم تقرير كل شيء من خلالها. سنقدم كرة القدم الخاصة بنا ونحترم الخصم. لن تكون مثل مواجهة فولفسبورغ ولن نتمكن من تسجيل هدفين في 15 دقيقة. نحن نعلم أننا سنعاني من الدقيقة الأولى وحتى الـ90 أو أكثر. علينا أن نكون مستعدين ".

بينما تحدث المدرب عن معجزة ليستر سيتي وتحقيقه لقب البريميير ليغ، قائلاً " لا توجد معجزات في كرة القدم. لقد قدموا موسماً استثنائياً مع رانييري وأنا سعيد بالنسبة لهم. هذه هي المرة الأولى التي يُتوَّجون فيها أبطالاً. وللإنصاف، إنهم يستحقون اللقب ".

فيما عاد للحديث عن مواجهة السيتي قائلاً " هل سيتم تغيير الخطة بسبب غياب بنزيمة؟ لا، لن نقوم بتغيير أي شيء. الخطة هي نفسه، ونحن نلعب على أرضنا ".

واختتم صاحب الـ43 عاماً كلماته بالحديث عن أمنيته لمواجهة الغد، حيث قال " آمل أن نلعب الـ90 دقيقة مثلما لعبنا في الشوط الثاني من المباراة في مانشستر، ولكن مع تسجيل الأهداف. نحن بحاجة للضغط بالقوة التي تتطلبها مواجهة في نصف نهائي التشامبيونز ليغ. لكننا سنواجه خصماً قوياً ".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً