العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

"خدمات الشورى" تنهي مشروع تعديل "الأندية الشبابية"

القضيبية – مجلس الشورى 

تحديث: 12 مايو 2017

عقدت لجنة الخدمات بمجلس الشورى، اجتماعها اليوم الأربعاء (4 مايو/ أيار 2016)، برئاسة رئيس اللجنة جهاد عبدالله الفاضل، بحضور أعضاء اللجنة وممثلي وزارة الصحة.

وبحثت اللجنة، خلال اجتماعها، مشروع قانون بإصدار قانون الصحة العامة (المعد في ضوء الاقتراح بقانون المقدم من مجلس الشورى)، وخلال بحث المشروع بقانون، أنهت اللجنة إعادة صياغة بعض المواد المتعلقة بالفصل الخاص بالأمراض السارية، في حين قررت مواصلة بحث المشروع بقانون في اجتماعاتها المقبلة.

بعدها، بحثت اللجنة خلال الاجتماع مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الجمعيات والأندية الاجتماعية والثقافية والهيئات الخاصة العاملة في ميدان الشباب والرياضة والمؤسسات الخاصة، الصادر بالمرسوم بقانون رقم (21) لسنة 1989 (المعد في ضوء الاقتراح بقانون المقدم من مجلس الشورى)، حيث قررت إعداد مسودة تقريرها تمهيداً لرفعه إلى هيئة مكتب المجلس لإدراجه على جدول أعمال إحدى الجلسات المقبلة.

إلى ذلك، قررت اللجنة إرجاء تقريرها بشأن الاقتراح بقانون بتعديل بعض أحكام القانون رقم (11) لسنة 2004 بشأن الفحص الطبي للمقبلين على الزواج من الجنسين، والمقدم من الأعضاء: هالة رمزي فايز، جهاد عبدالله الفاضل، زهوة محمد الكواري، عبدالعزيز حسن أبل، ومحمد علي حسن علي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً