العدد 4988 - الثلثاء 03 مايو 2016م الموافق 26 رجب 1437هـ

اتحاد الكرة يعقد اجتماعا مع الأجهزة الفنية للمنتخبات

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد بمقر الاتحاد البحريني لكرة القدم اجتماع موسع من قبل مجلس ادارة الاتحاد برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة بالأجهزة الفنية لمنتخبات الفئات العمرية، وحضره اضافة الى رئيس الاتحاد،نائب الرئيس علي البوعينين، وعضو مجلس الادارة حافظ الدوسري، والأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل، بالإضافة إلى مدرب المنتخب الأولمبي مرجان عيد، مدرب منتخب الشباب عبدالعزيز عبدو، مدرب منتخب الناشئين عبدالصاحب عبدالنبي، مدير المنتخب الأولمبي تركي عبدالله، مدير منتخب الناشئين محمد سلمان، علاوة على مدير العمليات الفنية بالاتحاد عابد الأنصاري.

واستمع رئيس الاتحاد إلى شرح مفصل لبرنامج المنتخبات العمرية، إذ قدم رؤساء الأجهزة الفنية تقريرا مفصلا عن كل منتخب بمشاركاته السابقة، بالإضافة إلى استحقاقاته القادمة.

كما قدمت الأجهزة الإدارية تقارير تتعلق بكافة الأمور الإدارية المتعلقة بالمنتخبات.

وحرصت الأجهزة الفنية للمنتخبات على وضع تصور كامل وشامل على طاولة مجلس الإدارة، وذلك بعرضها لرزنامة المنتخبات بدءا من شهر مايو الحالي وحتى نهاية العام 2017.

يأتي ذلك في إطار عملية التعاون والتنسيق بين الأجهزة الفنية وإدارة الاتحاد؛ للوقوف على متطلبات المنتخبات كافة ورصد الميزانية بشكل يكفل سير عمل المنتخبات بالشكل المثالي في المشاركات الخارجية.

وقال الأمين العام للاتحاد حسن إسماعيل بأن هذه الاجتماعات دورية ويحرص الاتحاد على إقامتها توافقا مع توجيهات رئيس الاتحاد.

وأوضح أن رئيس الاتحاد حريص على تقديم الدعم الكامل والمناسب للمنتخبات العمرية، خصوصا وأنها واجهة كرة القدم البحرينية في المحافل الخارجية.

وذكر بأن الاجتماع شهد استعراض لرؤية مجلس الإدارة فيما يتعلق ببرنامج المنتخبات، في حين اتفق المجتمعون على عقد اجتماع آخر تحدد فيه مسؤوليات كل طرف خلال الفترة المقبلة، خصوصا فيما يتعلق بعملية تنظيم وإقامة المعسكرات والتجمعات الإعدادية لمختلف المنتخبات.؛ تمهيدا للإعداد للمشاركات الخارجية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً