العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

انطلاق مهرجان البحرين للأضواء مساء اليوم

تستضيف مملكة البحرين بدء من مساء اليوم الخميس (5 مايو/ أيار 2016) ، «مهرجان البحرين للأضواء» وهو عبارة عن فعالية فريدة من نوعها تقيمها المملكة للمرة الأولى يوميًا في كورنيش الفاتح ما بين 5 وحتى 9 مايو 2016، وذلك ضمن تقويم فعاليات «المنامة عاصمة السياحة الخليجية» التي تنظمها هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

وسيكون هذا المهرجان استعراضاً متميزاً ولامعاً لأحدث الابتكارات في مجال الإضاءة، ويبرز أعمال الفنانين العالميين المعاصرين المشاركين فيه، إذ سيشتمل المهرجان المقام في الهواء الطلق على تركيبات فنية ديناميكية بالإضافة إلى عروض الأداء التي تعتمد على أعمال فنية مذهلة.

وسيُزين ممشى كورنيش الفاتح بهذه التركيبات التي ستخلق لوحة ساحرة تتباين فيها عتمة المساء مع أضواء مدينة المنامة والتركيبات الملونة بأبهى منظر، كما ستنصب خشبة مسرح خارجية في الكورنيش لاستضافة عروض الضوء الحية من تقديم أبرز الفنانين العالميين في هذا المجال.

يشار إلى أن «مهرجان البحرين للأضواء» الأول من نوعه يسعى لأن يقدم لمرتادي كورنيش الفاتح رحلة مدهشة في أحدث ابتكارات الأضواء والترفيه الاستثنائي يومياً خلال الفترة ما بين 5 و9 مايو على مدى خمسة أيام من الساعة 6 مساءً وحتى 11 مساءً.

العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً