العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

تحرير رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر

رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر حسن آل سند
رجل الأعمال السعودي المختطف في مصر حسن آل سند

نقلت قناة "إم بي سي1" عن مسئولين أمنيين بالقاهرة، تأكيديهم أن قضية رجل الأعمال السعودي حسن آل سند المختطف منذ أيام في طريقها للحل، وذلك بعد اقتراب السلطات الأمنية من تحريره، وفقاً لصحيفة "عاجل" السعودية، أمس الأربعاء (4 مايو / أيار 2016) وفق ما نقلت صحيفة "الوطن" الكويتية اليوم الخميس (5 مايو / أيار 2016).

وتعرض السند (70 عاماً) للاختطاف على أيدي مجهولين، قبل أيام، أثناء عودته من مجموعة المصانع الخاصة به على طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوي بمنطقة السحر والجمال، أثناء توجّهه إلى مطار القاهرة عائداً إلى المملكة العربية السعودية، بعد إنهاء بعض الاجتماعات الخاصة بمجموعة شركاته.

وكانت عائلة السند قد أكّدت أمس الأول الاثنين أن المعلومات الصحيحة تكمن في متابعة سفارة المملكة السعودية في القاهرة مع الأمن المصري، الجهود التي تتم للعثور عليه، بعد مرور ثمانية أيام على الحادث، محذّرة من اتباع الشائعات فى القضية.

وأكّد نجل رجل الأعمال المختطف علي السند أن ملفّ القضية مُتابع من أعلى مستوى أمني في مصر، مشدداً على أن الجميع يثق في تحركات أجهزة الأمن المصرية التي رفعت وتيرة إجراءاتها لحل أزمة اختطاف والده.

وقالت مواقع سعودية إن الأمن المصري قام بتحرير رجل الأعمال المختطف  الحاج حسن السند ، من يد خاطفيه في جمهورية مصر العربية وذلك بعد مرور نحو 10 أيام من اختطافه.

ولم تصدر الجهات الرسمية السعودية أو المصرية حتى الآن أي بيان بشأن تحرير السند.

واختطف السند يوم الاثنين الماضي في مصر من قبل جماعة مجهولة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:01 ص

      الله يفرج عنه وتقر به عين اسرته

    • زائر 1 | 12:38 ص

      الفراعنة لهم باع طويل في التمثيل يعني رجل الاعمال عندهم ويدورون علية كل هاذي بسبب لفلوس ومن اختطف رجل الاعمال هوة من قتل المواطن الايطالي ريجيني او مسرحيتكم مكشوفة!؟

    • زائر 3 زائر 1 | 2:31 ص

      مسكينه الجمهوريه المصريه ماتقدر تحمي الوافدين عليها فضيحه يعني اللي إنشوفه من إختطاف وجوائم في تلفزيونهم موتمثيل كله صحيح بلد ماتأمن فيه على نفسك عوفه

اقرأ ايضاً