العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

كازورلا يمنح فينغر دفعة معنوية قبل مواجهة سيتي

استعاد سانتي كازورلا لاعب وسط أرسنال لياقته بعد غياب دام خمسة أشهر للإصابة ليمنح المدرب ارسين فينغر دفعة معنوية جيدة في نهاية الموسم قبل مواجهة خارج الأرض أمام مانشستر سيتي يوم الأحد.

وشارك اللاعب الدولي الاسباني البالغ من العمر 31 عاما لمدة ساعة مع فريق تحت 21 عاما للنادي أمام بلاكبيرن روفرز هذا الأسبوع وقد يعود للفريق الأول لأول مرة منذ إصابته في الركبة في ديسمبر/ كانون الأول.

ويحتل أرسنال المركز الثالث في الدوري الممتاز متفوقا بثلاث نقاط على سيتي وسيضمن لنفسه المشاركة في دوري الأبطال للمرة 18 على التوالي حال فوزه.

وأبلغ كازورلا موقع النادي "ارغب في مساعدة الفريق الأول مطلع الأسبوع أمام مانشستر سيتي. القرار في يد فينغر لكني سأسعى جاهدا للعب".

ومنح غياب كازورلا فرصة للاعب الوسط اليكس ايوبي للتألق مع الفريق الأول وخطف اللاعب الشاب الأضواء بسلسلة من العروض القوية.

وأشاد لاعب الوسط جاك ويلشير الذي خاض مباراة واحدة فقط هذا الموسم بسبب الإصابة بمدربه فينغر وبالطريقة التي طور بها مهارات ايوبي الذي أكمل 20 عاما قبل يومين.

وقال ويلشير "اعتقد أن المدرب ابلى بلاء حسنا معه لأنه من احضره إلى هنا وجهزه وادخله التشكيلة." مضيفا أن ايوبي "رد الجميل للمدرب".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً