العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

ابراهيموفيتش قد يعود إلى ميلان بحسب مدير أعماله

كشف مدير أعمال النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم أن موكله قد يعود إلى ميلان الايطالي، بحسب تقرير نشر اليوم الخميس (5 مايو/ أيار 2016).

ومن المتوقع أن يرحل ابراهيموفيتش عن باريس سان جرمان في نهاية الموسم الحالي بعد أن قاد النادي الباريسي للقبه الرابع على التوالي في الدوري المحلي بتسجيله 34 هدفا حتى الآن، وتتحدث التقارير عن أن الدوري الانكليزي الممتاز سيكون وجهته المقبلة.

لكن مدير أعمال ابراهيموفيتش مينو رايولا كشف لمجلة "جي كيو" المخصصة للرجال أن النجم الدولي السويدي قد يعود إلى الدوري الايطالي حيث دافع أيضا عن ألوان يوفنتوس وانتر ميلان.

ونقل موقع صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" عن رايولا قوله لمجلة "جي كيو" ان "ايبرا قد يعود إلى ايطاليا، إلى ميلان".

ويمثل رايولا أيضا نجم وسط يوفنتوس الفرنسي بول بوغبا ومهاجم ليفربول الانجليزي المعار إلى ميلان ماريو بالوتيلي.

واستبعد رايولا أن يتم إغراء بوغبا للرحيل عن يوفنتوس، المتوج بطلا للدوري الايطالي للمرة الخامسة على التوالي، من أجل الالتحاق بتشلسي الانجليزي، لكنه أبقى الباب مفتوحا أمام خطوة من هذا النوع بالقول: "على اقله ليس في الوقت الحالي".

واعتبر رايولا أن بالوتيلي يملك إمكانات تخوله أن يكون على نفس المستوى من نجم برشلونة الاسباني والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي لو كان يتمتع بنفس السلوك الذي يتمتع به ابراهيموفيتش.

وعاد "المشاغب" بالوتيلي إلى الملاعب مؤخرا بعد تعافيه من الإصابة لكن من المستبعد جدا أن يكون اسمه ضمن تشكيلة ايطاليا لكأس أوروبا 2016 رغم بعض العروض الجيدة التي قدمها بعد عودته.

وقال رايولا: "لو كان يتمتع بسلوك مشابه لسلوك ابراهيموفيتش، لحصل ميسي على عدد اقل من جوائز الكرة الذهبية" المخصصة لأفضل لاعب في العالم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً