العدد 4989 - الأربعاء 04 مايو 2016م الموافق 27 رجب 1437هـ

مانشستر يونايتد يطيح بمورينيو قبل قدومه!

طالبت إدارة مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو بالانتظار لعام آخر قبل القدوم لتدريب الفريق الإنجليزي لإعطاء الفرصة كاملة للمدرب الحالي لويس فان غال.

العلاقة الطيبة بين مورينيو ومعلمه السابق فان غال لن تجبر الأول على انتظار انتهاء عقد فان غال إلا أن إدارة يونايتد مصممة على القرار ما يعني احتمال حدوث خلاف بين الطرفين قد يقضي برحيل مورينيو بعيدا عن مسرح الأحلام رغم الاتفاق المبدئي بينهما.

وكان إد وودوورد نائب رئيس مجلس إدارة اليونايتد قد فكر في حل قد يرضي الطرفين وهو رحيل مورينيو إلى الدوري الصيني لمدة عام ليتقاضى راتبا خياليا هناك ومن ثم يعود إلى أولد ترافورد.. وتقدم وودورد بهذا الاقتراح في الأسبوعين الماضيين لخورخي مينديز وكيل أعمال مورينيو.

ويأتي قرار إدارة مانشستر لعدم دفع التعويض اللازم لفسخ عقد فان غال رغم المستوى السيئ الذي يقدمه الفريق تحت إدارته ما يعني أن إدارة يونايتد تفكر في الأموال أكثر من تفكيرها في مصلحة الفريق ونجاحه ما قد يغضب الجماهير الوفية التي ظلت تؤازر الفريق لسنوات وسنوات.

التطور الجديد في معسكر يونايتد قد يعني أن التفكير في حلول أخرى غير مورينيو بات واجبا فالمدرب البرتغالي بقي عاطلا في الفترة الأخيرة بعد أن أقالته إدارة تشيلسي ومن ثم اتفق مع إدارة يونايتد على القدوم الصيف المقبل وتغيير الاتفاق قد يغضبه ويدفعه للتوقيع مع أي فريق آخر.. ويأتي على رأس القائمة التي قد تفكر فيها إدارة يونايتد المدرب الأرجنتيني الرائع دييغو سيميوني والذي نجح في قيادة أتلتيكو مدريد إلى نهائيين في دوري الأبطال في السنوات الأربع الأخيرة مع الظفر بلبق الليغا الإسبانية في ظل وجود العملاقين ريال مدريد وبرشلونة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً