العدد 4991 - الجمعة 06 مايو 2016م الموافق 29 رجب 1437هـ

أربيلوا يكشف عن مباراته الأخيرة مع ريال مدريد

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن النجم الإسباني ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد أنه سيرحل عن صفوف النادي الملكي عقب نهاية الموسم الجاري بعد أن قضى 7 مواسم مع الفريق حقق بهم العديد من البطولات على رغم قلة المشاركات خلال آخر ثلاث مواسم وذلك بحسب موقع "يوروسبورت".

وكما ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية فإن مباراة الميرنغي مدريد التي سيستضيف بها فالنسيا ستكون الأخيرة للدولي الإسباني على ملعب سنتياغو برنابيو إذ يرحل خلال الصيف المقبل بعد مشوار جيد مع الفريق.

وصرح اللاعب قائلًا: "بالطبع أنا لا أرغب في التفكير بذلك الأمر ولكنني شاهدت قصة مسيرتي في صحيفة ماركا وتلقيت العديد من الرسائل على مواقع التواصل الاجتماعي حول نهاية مشواري مع الفريق وأنه الوقت المناسب للرحيل".

وأضاف "الرحيل صعب بالتأكيد وأنا أعلم مهما كان الفريق الذي سأنضم إليه لن أكون سعيدًا مثل تواجدي هنا ولكن هذا الوقت المناسب لتوديع الجماهير والمشجعين".

وتحدث عن المباراة أيضًا: "الشيء الأهم هو الفوز بالمباراة ومواصلة المنافسة على الدوري ثم توديع الجماهير، سأكون سعيد بذلك لا أريد أن أبكي فأنا شخص دائمًا لا أظهر مشاعري ولكن لا أعرف ما الذي سيحدث في تلك اللحظة الصعبة".

"أنا سعيد للغاية بالبقاء هنا 7 سنوات ولم أكن أعتقد أنني سأبقى هنا مدة طويلة، الرحيل عن ريال مدريد صعب للغاية ولكن عندما أنظر لما قدمته مع الفريق أكون سعيد، لقد كان مشوار رائع".

وأخيرًا "لقد عاصرت العديد من المدربين وشاهدت دعمهم لي ولباقي اللاعبين بداية كان مانويل بليغريني ثم المفضل لدي جوزيه مورينهو وأيضًا كارلو أنشيلوتي ورافا بنيتيز وأخيرًا مثلي الأعلى في الطفولة زين الدين زيدان".

"التدريبات كل يوم مع أفضل لاعبي العالم شيء أكثر من رائع ولقد فزنا بالعديد من البطولات وهذا هو الشعور الرائع".

يذكر أن صاحب الـ33 عامًا شارك في 232 مباراة مع النادي الملكي في مختلف البطولات ولكن مشاركاته قلت للغاية في آخر موسم حيث خاض 8 مباريات فقط بعدما كان قد شارك في 35 مباراة الموسم الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً