العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

اليوم لقاءان في انطلاقة كأس اتحاد اليد

التضامن ينفرد بصدارة دوري الناشئين

من لقاء التضامن والأهلي في دوري الناشئين - تصوير عقيل الفردان
من لقاء التضامن والأهلي في دوري الناشئين - تصوير عقيل الفردان

تنطلق اليوم (الأحد) بطولة كأس اتحاد اليد، التي يبدأ دورها التمهيدي لأول مرة قبل نهاية الدوري العام.

ويشهد اليوم لقاءين، يلتقي في الأول الاتفاق (صاحب المركز الثامن في الدوري) مع الاتحاد (الأخير في الدوري) في الساعة 5:30 عصراً، يعقبه لقاء البحرين (الحادي عشر في ترتيب الدوري) مع سماهيج (بطل المجموعة الثانية وصاحب المركز السابع في الدوري)، في الساعة 7:00 مساءً، وذلك على صالة اتحاد اليد بمجمع أم الحصم.

نظرياً، فإن الاتفاق وسماهيج مرشحان لمواصلة المنافسة في بطولة الكأس قياساً بمستواهما في الأدوار الأخيرة من مسابقة الدوري، فيما يحتاج فريقا البحرين والاتحاد لتقديم أفضل مستوياتهما لإيقاف موسم منافسيهما هذا الموسم.

ويستكمل الدور التمهيدي يوم غد (الاثنين) بلقاءين، الأول بين التضامن (تاسع الدوري) ضد أم الحصم (العاشر)، ثم يلتقي سادس الدوري توبلي مع خامسه الدير في لقاء مرتقب ومثير بعد الفوز الأخير للدير على توبلي في الدورة السداسية، الخسارة التي أدت لإضعاف فرصة توبلي في التأهل للدور نصف النهائي التي فاز ببطاقتها الشباب في الجولة الأخيرة.

وينتظر الرباعي باربار والنجمة والأهلي والشباب المتأهلين من الأدوار التمهيدي، للعب في دور الثمانية.

دوري الناشئين

أقيمت يوم أمس الجولة الثانية من المربع الذهبي لدوري الناشئين تحت 18 سنة، إذ انفرد التضامن بصدارة المربع بتحقيقه الفوز الثاني، وكان على حساب الأهلي بنتيجة 33/31، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط من فوزين، فيما انتهت المباراة الثانية أمس بين الشباب وباربار بفوز الشباب بنتيجة 21/20، ليصبح رصيد الفريقين 4 نقاط من فوز وخسارة، فيما الأهلي خرج من المنافسة بخسارته الثانية، على رغم أنه حامل لقب الكأس بعد فوزه في المباراة النهائية على التضامن.

وأصبح التضامن بحاجة إلى التعادل من مباراته الثالثة ضد باربار يوم الثلثاء المقبل ليتوج بطلاً، فيما باربار والشباب بحاجة للفوز فقط.

العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً