العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

وصول ريان ولورن لتمثيل سلة الأهلي خليجياً

سيشكلان إضافة قوية للفريق في المنافسة

المحترف البريطاني ريان ريتشارد
المحترف البريطاني ريان ريتشارد

وصل المحترفان الأميركي لورن وودز والبريطاني ريان ريتشارد لتمثيل سلة الأهلي في البطولة الخليجية للأندية أبطال الدوري لكرة السلة 36 المقررة في إمارة دبي خلال الفترة من 13 إلى 21 مايو/ أيار الجاري.

وكان في استقبالهما لدى وصولهما إلى مطار البحرين الدولي مدير اللعبة حسين مدن.

وكانت سلة الأهلي قد تعاقدت منذ مدة طويلة مع المحترف البريطاني ريان ريتشارد للمشاركة خليجياً مع انتهاء مشاركته في الدوري الإيراني.

غير أن سلة الأهلي في اللحظات الأخيرة قررت استبدال محترفها الكرواتي برونو ساندوف بالمحترف الأميركي لورن وودز الذي كان منتظماً في صفوف سلة الحالة وذلك بعد المستوى الضعيف الذي ظهر عليه برونو في نهائيات بطولة دوري زين البحرين لكرة السلة.

قرار التخلي عن برونو دفع الإدارة إلى سرعة التحرك بحثاً عن محترف بديل فكان الخيار الأنسب هو التعاقد مع الأميركي لورن وودز الذي قدم مستويات متطورة مع سلة الحالة الموسم الماضي.

وودز لاعب NBA سابق ويمتاز بالكفاءة تحت السلة وبالدفاع القوي وبالذكاء في الملعب.

في الجانب الآخر فإن المحترف ريان ريتشارد يعتبر من أبرز المحترفين الذين تعاقد معهم الأهلي وأغلاهم سعراً كون اللاعب منتظم حالياً في الدوري الإيراني ويعتبر من أبرز المحترفين هناك.

اللاعب ريان يلعب بيده اليسرى ويمتلك القدرة على اللعب داخل وخارج المنطقة إلى جانب قدرته على صناعة اللعب والتقاط الكرات الساقطة.

ويبلغ اللاعب 25 عاماً وطوله 211 سنتمتراً وسيشكل إضافة نوعية لسلة الأهلي إذ أنه سيكمل دور المحترف وودز تحت السلة كما أنه سيمثل خير مساعد لسلة الأهلي في البطولة الخليجية وسيتيح للمدرب الأميركي سام فينسنت العديد من الخيارات.

تعاقد سلة الأهلي مع اللاعبين المحترفين يزيد من قدرة الفريق على المنافسة في هذه المشاركة إلى جانب سلة المنامة بطل الدوري والذي تعاقد هو الآخر مع لاعبين محترفين للاستحقاق الخليجي.

العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 12:48 ص

      اتمني التوفيق لاهلينا في الخليجية وتمثيل الوطن خير تمثيل

    • زائر 2 | 12:43 ص

      لاعب من طراز رفيع المستوى أفضل هدفين الدوري الإيراني وعندنا أفضل لاعب بحريني اتوقع مع شاكر وبقيت اللاعبين راح يشكلون قوة كبيرة للفريق

    • زائر 1 | 12:35 ص

      بالتوفيق للنسور في الخليجية ويعطيكم العافية

اقرأ ايضاً