العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

ولي العهد يلتقي رئيس الوزراء الأردني الأسبق... ويؤكد أهمية تعزيز العلاقات بين البلدين

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على عمق العلاقات البحرينية الأردنية، وما يجمع البلدين والشعبين من روابط متينة أسهمت في نماء وتطور هذه العلاقات. منوهاً سموه بأهمية مواصلة العمل على تعزيز التعاون الثنائي بما يسهم في تحقيق النماء في مجالات أوسع.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع اليوم الأحد (8 مايو/ أيار 2016) رئيس الوزراء الأردني الأسبق عبدالسلام المجالي، حيث رحب سموه به وأشاد بإسهاماته المتعددة في مجالات التنمية المختلفة في المملكة الأردنية الهاشمية.

كما استعرض سموه خلال اللقاء مجمل الأوضاع الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية وأكد ضرورة تكاتف الدول المحبة للسلام بما يوفر الأمن والاستقرار للمنطقة من خلال مجابهة كل ما من شأنه تقويضهما. منوهاً بدور المملكة الأردنية الهاشمية في هذا المجال وعملها الدؤوب للعمل على استتباب الأمن في المنطقة.

من جانبه، أكد رئيس الوزراء الأردني الأسبق على ما يجمع المملكتين من علاقات متميزة وضرورة تطويرها بما يفتح مزيداً من التعاون على كافة الأصعدة. مقدماً شكره وتقديره لولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء على ما يوليه من اهتمام في توطيد علاقات البلدين والشعبين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً