العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

ريال مدريد البحرين تستعد لافتتاح ريال مدريد كرة السلة الأول في الشرق الأوسط

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت المؤسسة دورة إعداد المدربين لكرة السلة في الفترة من 29 أبريل/ نيسان حتى 1 مايو/ أيار الجاري وذلك بهدف تأسيس أكاديمية ريال مدريد لكرة القدم بعد أن تم توقيع اتفاقية تفاهم بين المؤسسة والأكاديمية في العاصمة الإسبانية (مدريد)، خلال اللقاء الذي جمع كل من مدير الأكاديمية في البحرين حسن مراد ومدير الأكاديمية الأم في إسبانيا خوليو جوندليز.

وقد قدمت الدورة في مقر المؤسسة الخيرية بحضور عدد من المدربين يتقدمهم المحاضر الإسبانيJorge Franco Martín ولاعبي كرة السلة المخضرمين منهم النجم السابق لكرة السلة مجيد علي الملقب بشهرام ونجم المنتخب محمود غلوم (ماش)، بالإضافة إلى كابتن منتخب البحرين لكرة السلة للكراسي المتحركة نبيل الدوسري. وغيرهم من المدربين أصحاب الخبرة العريقة.

واستمر البرنامج لمدة 23 ساعة تدريبية تضمن مجموعة من الدروس النظرية والعملية، إذ وضّح Jorge Franco Martín فلسفة أكاديمية ريال مدريد وأهدافها بالإضافة توضيح القيم والمبادئ التي تسعى الأكاديمية إلى غرسها في اللاعبين من خلال التدريبات الاجتماعية والمهارية، كما تم شرح محتوى البرنامج التدريبي وكيفية وضع الخطة التدريبية للمتدربين وتقييمها وذلك للسير على منهج أكاديمية ريال مدريد الإسبانية.

وفي الختام تم توزيع الشهادات على المتدربين بحضور الأمين العام المساعد بالمؤسسة يوسف اليعقوب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً