العدد 4992 - السبت 07 مايو 2016م الموافق 30 رجب 1437هـ

بالصور... منتسبو جامعة البحرين يتفاعلون مع معرض "حياة صحية"

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

شهد معرض "حياة صحية"، الذي أقامته مؤخراً دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية في جامعة البحرين، تفاعلاً من منتسبي الجامعة، إذ زار المعرض خلال ثلاثة أيام 300 زائر من الطلبة والأساتذة والإداريون، حيث أجريت لهم فحوصات طبية في المعرض، كما اطلعوا على النشرات التثقيفية والإرشادية.  

 ويهدف المعرض إلى نشر ثقافة الصحة العامة بين المنتسبين إلى الجامعة، وتعزيز التثقيف الصحي لبلوغ مستوى أفضل من الصحة، بالإضافة إلى بناء أنماط سليمة لحياة الأفراد، وترسيخ مبادئ المسئولية المجتمعية للمؤسسة.

 وقالت رئيس شعبة العلاقات العامة والاتصال الخارجي لمى التميمي "إن هذه الفعالية تعزز مستوى الوعي لدى زوار المعرض، وتسلط الضوء على الإرشادات الصحية المتعلقة بالسلامة الغذائية والنفسية التي تخدم طلبة جامعة البحرين وطاقمها الأكاديمي".

 وقد شَمِل المعرض، الذي أقيم في مجمع المطاعم بالصخير، أنشطة صحية منوعة منها: حملة للتبرع بالدم، وورش عمل صحية صغيرة في: الإسعافات الأولية، والتغذية الصحية، والتنفس والاسترخاء.

 كما تضمَّن المعرض، صندوقاً لجمع التبرعات لصالح "جمعية السكري البحرينية"، ومسابقة صحية حصل المشاركون فيها على هدايا. 

 وشاركت في المعرض الصحي جهات صحية من خارج الجامعة هي: مركز كارلتون للتغذية الصحية، ومستشفى رويال البحرين، ومركز لمياء لطب الأسنان، ونادي سفنكس الرياضي، ونظارات إحسان، بالإضافة إلى جمعية السكر البحرينية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً