العدد 4993 - الأحد 08 مايو 2016م الموافق 01 شعبان 1437هـ

"كابتن أميركا" سيفل وور يتصدر إيرادات دور السينما في اميركا الشمالية

تصدر الجزء الثالث من سلسلة افلام الاثارة والخيال "كابتن أمريكا" إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الاحد (8 مايو/ أيار 2016).

وحقق فيلم "كابتن أمريكا: سيفيل وور"، الذي يشارك في بطولته كل من كريس إيفانز وروبرت داوني جونيور وسكارليت جوهانسون وايملى فان كامب، إيرادات بلغت 181.8 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وتراجع إلى المركز الثاني فيلم الخيال والمغامرات "ذا جانجل بوك"، الذي يشارك في اداء اصوات شخصياته نيل سيثي وبن كنجسلي وبيل موراي وإدريس إلبا، محققا إيرادات بلغت 21.9 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الدراما والكوميديا "ماذرز داي"، والذي يشارك في بطولته جينفر أنيستون وجوليا روبرتس وكيت هدسون وجيسون سوديكس، محققا ايرادات بلغت 9 ملايين دولار.

وحل في المركز الرابع الجزء الثاني من فيلم الإثارة والمغامرات "ذا هانتس مان: وينترز وور"، والذي يشارك في بطولته كل من إيميلي بلانت وتشارليز ثيرون وكريس هيمسورث وجيسيكا تشاستين، محققا ايرادات بلغت 3.6 مليون دولار.

وجاء في المركز الخامس الفيلم الكوميدي "كيانو"، الذي يشارك في بطولته لويس جوزمان وكيجان مايكل كي، محققا إيرادات بلغت 3.1 مليون دولار.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً